فجر السعيد تستكملُ علاجها في الخارج بأمر من أمير الكويت.. وأحلام تُرافقها!
فجر السعيد تستكملُ علاجها في الخارج بأمر من أمير الكويت.. وأحلام تُرافقها!فجر السعيد تستكملُ علاجها في الخارج بأمر من أمير الكويت.. وأحلام تُرافقها!

فجر السعيد تستكملُ علاجها في الخارج بأمر من أمير الكويت.. وأحلام تُرافقها!

كشفت الإعلاميّة الكويتيّة مي العيدان، عن التطورّات الجديدة للحالة الصّحيّة لمواطنتها الإعلاميّة فجر السعيد، موضّحة أنّها سافرت اليوم إلى لندن، لكي تستكمل علاجها بأمر مباشر من أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد.

وقالت العيدان، عبر حسابها الرّسميّ في إنستغرام: "سافرت الإعلامية فجر السعيد إلى لندن على متن طائرة خاصة وبأمر من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد إلى لندن لتلقي العلاج هناك وتحت إشراف طاقم طبي.. اللهم شافها وعافها وألطف بحالها يا من وسعت رحمتك كل شيء.. ادعوا لها".

وأثار هذا القرار الشّكوك حول تدهور حالتها الصّحيّة، أو عدم حدوث تقدّم بها.

من جانبه، صرّح فواز عثمان الأمير، وهو مقدّم متقاعد حرس أميريّ، عبر تغريده له عبر حسابه في تويتر، أنّ الفنانة الإماراتيّة أحلام، ترافق فجر السعيد في رحلتها إلى لندن لتلقّي العلاج هناك.

وكانت السعيد دخلت غرفة العمليّات في مستشفى خاصّ في الكويت، وأجرت عمليّة باي باس "تحويل مسار"، وبعد العمليّة بيومين أصابها تسريب من العمليّة، ولأنّ الأطبّاء لم يكتشفوا التّسريب للأسف إلا بعد يومين؛ ما أدّى إلى تسمّم حادّ في الدّم، أثّر على الوظائف الحيويّة.

وعُرفت الكاتبة فجر السعيد بنشاطها الدّائم عبر منصّات التواصل الاجتماعيّ، وكان آخر منشور لها في تويتر، وتطرّقت فيه إلى العلاقة الإيرانيّة الأمريكيّة والخلاف بينهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com