أحمد رشدي يرحل عن 33 عامًا.. وصدمة...

أخبار النجوم

أحمد رشدي يرحل عن 33 عامًا.. وصدمة في الوسط الفني!

فُجِع الوسط الفني في مصر، بوفاةِ مصمم الأزياء الشهير، أحمد رشدي، عن عمرٍ ناهز الـ 33 عامًا، والذي تميّز بالفكاهة والأمانة بين أصدقائه، ورحل فجأةً دون حادثٍ أو مرض. وشارك رشدي في العديد من الأعمال الفنية، بصحبةِ عدة نجوم، ضمن فريق الإنتاج، وكان مساعدًا في تصميم الأزياء لهذه الأعمال التي من بينها "الممر" و"هوجان" و"نسر الصعيد"، و"الكنز". ونعى العديد من الفنانين على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وفاة الراحل أحمد رشدي، معبريّن عن فجعتهم بوفاته. https://mobile.twitter.com/Mohamed_Emam/status/1156643673880313856 فقد نعى الفنان محمد إمام رحيل صديقه رشدي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً: "إنَّا لله و إنا إليه راجعون، توفي اليوم صديقي مصمم

فُجِع الوسط الفني في مصر، بوفاةِ مصمم الأزياء الشهير، أحمد رشدي، عن عمرٍ ناهز الـ 33 عامًا، والذي تميّز بالفكاهة والأمانة بين أصدقائه، ورحل فجأةً دون حادثٍ أو مرض.

وشارك رشدي في العديد من الأعمال الفنية، بصحبةِ عدة نجوم، ضمن فريق الإنتاج، وكان مساعدًا في تصميم الأزياء لهذه الأعمال التي من بينها "الممر" و"هوجان" و"نسر الصعيد"، و"الكنز".

ونعى العديد من الفنانين على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وفاة الراحل أحمد رشدي، معبريّن عن فجعتهم بوفاته.

فقد نعى الفنان محمد إمام رحيل صديقه رشدي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً: "إنَّا لله و إنا إليه راجعون، توفي اليوم صديقي مصمم الملابس أحمد رشدي، الله يرحمه و يصبر أهله".

وشاركت الفنانة مي سليم، صورة الراحل أحمد رشدي، على حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قائلةً: "هتوحشني أوي أوي البقاء لله إن لله وإنا إليه راجعون، في الجنة إن شاء الله".

View this post on Instagram

إنا لله وإنا إليه راجعون، لا إله الا الله، حتى انت يا رشدى مشيت فجأه، ماتغلاش على خالق الكون، اشتغلت معاك كذا مره و من يوم ما عرفتك و انت زى مانت طيب و محترم و ضحوك و امين، الله يرحمك و يغفرلك و يثبتك عند السؤال، امانه عليك السلام لابويا و بكل اللى سبقونا لدار الحق {اللهم لا تردنا اليك الا و انت راضى عنا}.... لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله..... (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لأحمد رشدى و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

ونشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر صفحته بـ"إنستغرام"، صورةً لصديقه "رشدي"، وأرفقها بتعليقٍ قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، لا إله الا الله، حتى أنت يا رشدى مشيت فجأة، ما تغلاش على خالق الكون، اشتغلت معاك كذا مرة و من يوم ما عرفتك وأنت زى ما أنت طيب ومحترم و ضحوك وأمين".

#رشدي_كان وآه يا #وجع_القلب كان معانا في هوجان إدارة إنتاج وكان بيشتغل بكل جدية وحماس ليل نهار وكان مابيبطلش ضحك ولا...

Posted by ‎صلاح عبدالله‎ on Wednesday, July 31, 2019

وكتب الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلاً: "كان معانا في هوجان إدارة إنتاج وكان بيشتغل بكل جدية وحماس ليل نهار ومكانش بيبطل ضحك ولا بيبطل هزار.. وكان الكل بيحبه بلا استثناء لأنه كان بينضرب بيه المثل في الوفاء والعطاء".

وتابع عبد الله: "كان شاب في غاية اللذاذة والاجتهاد والنشاط وفجأة قريت إن رشدي مات .. وكان نفسي أسأل حبايبي اللي نشروا الخبر هو رشدي اسمه إيه.. هو رشدي مات إزاي؟ .. بس مقدرتش".

جدير بالذكر أن أحمد رشدي، ولد في الأول من أيار/مايو 1986، وبدأ العمل كمساعد مصمم ملابس لمصممة الأزياء الشهيرة، ملك ذو الفقار، وكان أول عمل له في فيلم "الشبح" للفنان أحمد عز في عام 2007، كما شارك كمصمم ملابس في مسلسلات الزعيم عادل إمام الأخيرة، بدايةً من "فرقة ناجي عطا الله" ونهاية بمسلسل "عفاريت عدلي علام".