صداقات النجوم.. انقلبت إلى عداء علن...

أخبار النجوم

صداقات النجوم.. انقلبت إلى عداء علني!

كوّن العديد من النجوم في الوسط الفني صداقات عديدة مع زملائهم، إلّا أن بعضها تعرض لصدمات والبعض الآخر انهار تمامًا تحت وطأة المنافسة والعلاقات العاطفية وغيرها من الأسباب. آخر الصداقات المنهارة في الوسط الفني، كانت تلك التي تجمع بين الفنانة المصرية أنغام ونظيرتها السورية أصالة بسبب زواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا حينها من ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة. وقبل هذه العلاقة، انهارت صداقات أخرى جمعت بين نجوم شباب وأساطير أيضًا في التمثيل والغناء، ولعل أشهرها ما حدث بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب. شاهدي الفيديوغراف التالي والذي يرصد عددًا من العلاقات بين النجوم والتي

كوّن العديد من النجوم في الوسط الفني صداقات عديدة مع زملائهم، إلّا أن بعضها تعرض لصدمات والبعض الآخر انهار تمامًا تحت وطأة المنافسة والعلاقات العاطفية وغيرها من الأسباب.

آخر الصداقات المنهارة في الوسط الفني، كانت تلك التي تجمع بين الفنانة المصرية أنغام ونظيرتها السورية أصالة بسبب زواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا حينها من ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة.

وقبل هذه العلاقة، انهارت صداقات أخرى جمعت بين نجوم شباب وأساطير أيضًا في التمثيل والغناء، ولعل أشهرها ما حدث بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب.

شاهدي الفيديوغراف التالي والذي يرصد عددًا من العلاقات بين النجوم والتي انهارت تمامًا لأسباب مختلفة.