بعد مرض فجر السّعيد .. أحلام تحسمُ...

أخبار النجوم

بعد مرض فجر السّعيد .. أحلام تحسمُ مشاركتها في مهرجان السودة بالسعودية

حسمت الفنانة الإماراتية أحلام، أمر مشاركتها في حفلها الغنائيّ، المقرّر له في المملكة العربية السعوديّة، ضمن مهرجان موسم السودة يوم 16 أغسطس المقبل، حيث أعلنت أحلام لجمهورها عن أماكن بيع التذاكر الخاصّة بالحفل وكيفيّة الحصول عليها إلكترونيًا. وبذلك أكّدت أحلام، أنّ مرض الإعلاميّة الكويتيّة فجر السّعيد، الصديقة المقرّبة إليها لن يمنعها من إحياء الحفل، وكتبت أحلام تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر" جاء فيها: "كونوا على موعد مع فنانة العرب أحلام تاريخ 16 أغسطس يوم الجمعة من على مسرح طلال مداح (مسرح المفتاحة)". وأضافت أحلام: "نقاط بيع التذاكر قرية المفتاحة ومطار أبها والراشد مول والعربة المتنقلة أو من خلال الرابط

حسمت الفنانة الإماراتية أحلام، أمر مشاركتها في حفلها الغنائيّ، المقرّر له في المملكة العربية السعوديّة، ضمن مهرجان موسم السودة يوم 16 أغسطس المقبل، حيث أعلنت أحلام لجمهورها عن أماكن بيع التذاكر الخاصّة بالحفل وكيفيّة الحصول عليها إلكترونيًا.

وبذلك أكّدت أحلام، أنّ مرض الإعلاميّة الكويتيّة فجر السّعيد، الصديقة المقرّبة إليها لن يمنعها من إحياء الحفل، وكتبت أحلام تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر" جاء فيها: "كونوا على موعد مع فنانة العرب أحلام تاريخ 16 أغسطس يوم الجمعة من على مسرح طلال مداح (مسرح المفتاحة)".

img

وأضافت أحلام: "نقاط بيع التذاكر قرية المفتاحة ومطار أبها والراشد مول والعربة المتنقلة أو من خلال الرابط أون لاين موجود".

وكانت أنباء قد راجت خلال السّاعات الماضية، من داخل إدارة مهرجان "موسم السودة" بأنّ الفنانة الإماراتية أحلام أخبرت بعض المسؤولين برغبتها في إلغاء أو تأجيل حفلها للمرّة الثانية، بعد أنْ تمّ تأجيله سابقًا من 13 أغسطس ليقام في 16 أغسطس.

ولم تذكر أحلام أسبابًا واضحة ومقنعة للمسؤولين عندما أبدت رغبتها في التأجيل، لكنّ المصادر ذاتها أشارت إلى أنّ الحالة الصحيّة الصّعبة التي تمرّ بها صديقتها المقرّبة الإعلاميّة فجر السّعيد، ربّما هي ما جعل أحلام تلمّح إلى التأجيل أو الإلغاء، خاصّة أنّ حالة السّعيد لم تتحسّن حتى اللّحظة.

img

وما تزال الكثير من منشورات أحلام في جميع حساباتها على منصّات التواصل الاجتماعيّ تحمل الأدعية والأماني بشفاء فجر السّعيد، كما أنّها تعيش في حالة نفسيّة سيئة، وامتنعت عن نشر أي شيء لا يتعلّق بحالة فجر الصّحيّة.

يُذكر أنّ أحلام، أحيت حفلًا جماهيريًا كبيرًا في موسم جدية بالمملكة، يوم 11 يونيو الماضي، وأعربت عن سعادتها بالحفل قائلًة: "كانت ليلة كالحلم شكرًا #موسم_جدة على النجاح الكبير الذي أضاف إلى تاريخي ومسيرتي الفنية، وأتمنى أن أكون قد المسؤولية الكبيرة اللي حملتوني إياها لافتتاح الموسم، إضافة إلى إشرافي بالكامل على الصوت والمسرح والإضاءة والغرافيكس مع طاقم عملي الكبير ومع الشركة الكبيرة".

 


 

قد يعجبك ايضاً