سيرينا ويليامز تهزّ عالم الموضة بفُستانٍ سعره 120 دولارًا فقط.. وهذا سرّه!
سيرينا ويليامز تهزّ عالم الموضة بفُستانٍ سعره 120 دولارًا فقط.. وهذا سرّه!سيرينا ويليامز تهزّ عالم الموضة بفُستانٍ سعره 120 دولارًا فقط.. وهذا سرّه!

سيرينا ويليامز تهزّ عالم الموضة بفُستانٍ سعره 120 دولارًا فقط.. وهذا سرّه!

أطلقت لاعبة التنس العالمية، سيرينا ويليامز، 37 عامًا، خطّها للأزياء "Serena" العام الماضي، ودَعمَها أصدقاؤها في التّرويج للبزنس الجديد، بما في ذلك صديقتها المُقرّبة دوقة ساسكس، ميغان ماركل.

وكشفت ويليامز مؤخرًا، عن آخر الصّيحات التي أنتجتها عبر فيديو ترويجي نشرته في حسابها على إنستغرام، وهو عبارة عن فُستانٍ صيفيٍّ خفيف، بستايل الأكمام الطّويلة وبارتفاعٍ يصل حد الرّكبة، خالٍ من التفاصيل باستثناء العُقدة الأمامية، وفتحة صدره على شكل حرف V، واسمه "Twist Front Dress".

وإلى جانب بساطة تصميمه، يوجد شيئان آخران يُميّزانه؛ الأوّل سعره المُنخفض يصل إلى 120 دولار، أمّا الشيء الثاني وهو الأهم بالنّسبة لسيرينا، تصميمه بكافة الأحجام لكي تتمكّن جميع النّساء بمُختلف أحجامهنّ من ارتدائه، إذ إنّها أطلقته تحت شعار "للجميع والجميع".

وأكّدت سيرينا رسالتها هذه من خِلال استعانتها بعارضاتٍ بمُختلف الأحجام والأطوال، وأبرز الفُستان ما هو الأجمل بكُلّ واحدةٍ منهن، فقالت إحداهن بأنها تشعر بثقةٍ أكبر بنفسها، وقالت أخرى بأنّه أبرز مُنحنيات جسدها، ومزحت أخرى بأنها تشعر وكأنها كالفلفل الحار.

ويأتي فُستان Twist Front Dress باللونين الأحمر والأسود، لكنّ بيع اللون الأحمر منه بالكامل فور إطلاق سيرينا حملتها التّرويجية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com