عباس النوري وزوجته.. حُب وغزل احتفا...

أخبار النجوم

عباس النوري وزوجته.. حُب وغزل احتفاءً بـ 30 عامًا على ارتباطهما!

قليلة هي حالات الزواج التي تستمر لدى النجوم والمشاهير وهي مشعة بالحبّ والشوق والغزل المتواصل بين الشريكين. لكن هذا هو حال الفنان السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد؛ إذ دائمًا ما يلاحظ المتابعون على مواقع التواصل منشورات يتشاركان بها حول حياتهما اليومية خارج التمثيل والأضواء. ويبدو واضحًا أن الزوجين يصرّان دائمًا على نقل حياتهما ورحلاتهما بشكل طبيعي وإنساني ليبدو الحبّ والاحترام والتفاهم هو القائد لحياتهما المشتركة، فبالأمس كتب الفنان السوري عباس النوري عبر فيسبوك متوجهًا إلى زوجته بمناسبة مرور ثلاثين عامًا على الزواج وقال في منشوره إنها من أجمل أيام حياته، وإنه مستعد لأن يدفع ماتبقى له من أيام

قليلة هي حالات الزواج التي تستمر لدى النجوم والمشاهير وهي مشعة بالحبّ والشوق والغزل المتواصل بين الشريكين.

لكن هذا هو حال الفنان السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد؛ إذ دائمًا ما يلاحظ المتابعون على مواقع التواصل منشورات يتشاركان بها حول حياتهما اليومية خارج التمثيل والأضواء.

img

ويبدو واضحًا أن الزوجين يصرّان دائمًا على نقل حياتهما ورحلاتهما بشكل طبيعي وإنساني ليبدو الحبّ والاحترام والتفاهم هو القائد لحياتهما المشتركة، فبالأمس كتب الفنان السوري عباس النوري عبر فيسبوك متوجهًا إلى زوجته بمناسبة مرور ثلاثين عامًا على الزواج وقال في منشوره إنها من أجمل أيام حياته، وإنه مستعد لأن يدفع ماتبقى له من أيام حتى يعيد هذه الرحلة دونما تجميل ولا تعديل ولا إضافة ولا إلغاء لأية لحظة منها مهما كانت وكيفما مرّت.

وأضاف النوري بأنه عاش الحب والغضب والانفعالات الساخنة وسوء الفهم والتفاهم وتبادل المسؤولية بكل تفاصيل هذه الأعوام والأيام مع زوجته ليكونا مثالًا للإحساس بالمسؤولية في الحياة العامة والخاصة.

من جهتها، شاركت الخالد منشوره قائلة: "بعد نصف عمري أشهد بأنك جدير بكل عمري و ليس بنصفه فقط.. شكرًا لله أنه أوجدك في حياتي".

img

يشار إلى أن للفنان عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد ثلاثة أولاد هم ميار ورنيم وريبال.

img