ريهانا "مصدومةٌ" بشكل هذه الفتاةِ ا...

أخبار النجوم

ريهانا "مصدومةٌ" بشكل هذه الفتاةِ الصّغيرة.. تُشبهها بشكل لا يُصدّق!

نشرت مُغنّية البوب، وسيّدة الأعمال العالميّة، ريهانا، 31 عامًا، أمس الثّلاثاء صورةً لطفلة صغيرة، عبر حسابها في إنستغرام، وكأنّها ريهانا نفسها عندما كانت صغيرة، وذلك بسبب التّشابه القريب إلى التّطابق الذي يجمع بينهما. وظهرت الطّفلة وهي تجلس في المقعد الخلفيّ للسّيّارة، ونظرات اللامُبالاة خيّمت على تعابير وجهها، تمامًا، كتعابير وملامح ريهانا. بينما ارتدت بلوزة صيفيّة، مُزيّنة بأزهار دوّار الشّمس الصّفراء، واعتمدت تسريحة الشّعر المُنسدل المُستقيم، التي لطالما رأيناها على ريهانا. ومن شِدّة صدمتها، كتبت ريهانا هذا التّعليق، أسفل الصّورة: "كادَ هاتفي أن يسقط من يدي.. كيف ذلك"! لَم تكُن ريهانا الوجه الهوليوودي الوحيد، الذي تفاجأ بهذا التّشابه، بل انضمّ إليها

نشرت مُغنّية البوب، وسيّدة الأعمال العالميّة، ريهانا، 31 عامًا، أمس الثّلاثاء صورةً لطفلة صغيرة، عبر حسابها في إنستغرام، وكأنّها ريهانا نفسها عندما كانت صغيرة، وذلك بسبب التّشابه القريب إلى التّطابق الذي يجمع بينهما.

img

وظهرت الطّفلة وهي تجلس في المقعد الخلفيّ للسّيّارة، ونظرات اللامُبالاة خيّمت على تعابير وجهها، تمامًا، كتعابير وملامح ريهانا. بينما ارتدت بلوزة صيفيّة، مُزيّنة بأزهار دوّار الشّمس الصّفراء، واعتمدت تسريحة الشّعر المُنسدل المُستقيم، التي لطالما رأيناها على ريهانا.

ومن شِدّة صدمتها، كتبت ريهانا هذا التّعليق، أسفل الصّورة: "كادَ هاتفي أن يسقط من يدي.. كيف ذلك"!

img

لَم تكُن ريهانا الوجه الهوليوودي الوحيد، الذي تفاجأ بهذا التّشابه، بل انضمّ إليها نُخبة من المشاهير، الذين عبّروا عن صدمتهم، بِدءًا من عارضة الأزياء العالميّة، تايرا بانكس، والتي أعادت نشر صورة الطّفلة الصّغيرة عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت "أنقذوني.. أحتاج مُساعدتكم في تحديد هوية النّسخة المُصغّرة من ريهانا"، في إشارة منها إلى أنّها تودّ ضمّها إلى عالم عارضات الأزياء.

وفي أسفل الصّورة، التي نشرتها ريهانا، كتبت بريانكا شوبرا "واو"، وعلّقت ميراندا كير "رائعة"، ومازح سنوب دوغ، زميلته ريهانا، قائلًا: "متى أنجبتِ طِفلًا"، ومشت صديقة كلوي كارداشيان "خديجة حق" على خُطى سنوب دوغ ومازحت ريهانا قائلةً: "على الاقل أصبحتِ تعرفين كيف سيكون شكل ابنتك!".

أمّا والدة الطّفلة، فتركت تعليقًا قالت فيه: "يا إلهي هذه ابنتي".