إد شيران يُنفق 5 ملايين دولار على ا...

أخبار النجوم

إد شيران يُنفق 5 ملايين دولار على المنازل المجاورة لقصره.. ما السبب؟

قام النجم البريطاني، إد شيران، بشراءِ منزلين بجوار قصره في لندن البالغ قيمته 24.7 مليون دولارٍ أمريكي، في محاولةٍ لمنع الجيران من الشكوى من الضوضاء. وحاول النجم الإنجليزي احتواء الموقف بعد الشكاوى التي وصلته من الجيرانِ مؤخرًا بسبب "الموسيقى الصاخبة والحفلات"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. كما قام شيران، بشراءِ شقةٍ أيضًا فوق مطعمه العصري "نوتنغ هيل" وسط مخاوف من أن تصبح مشكلةً في مشروعه. في المجموع، يُعتقد أنَّ المغني، 28 عامًا، أنفق قُرابة الـ 5 ملايين دولارٍ أمريكي على الفندقين بالقرب من منزله في لندن، والشقة الصغيرة فوق المطعم الذي حصل عليه العام الماضي. وفي وقتٍ سابق، قام شيران

قام النجم البريطاني، إد شيران، بشراءِ منزلين بجوار قصره في لندن البالغ قيمته 24.7 مليون دولارٍ أمريكي، في محاولةٍ لمنع الجيران من الشكوى من الضوضاء.

وحاول النجم الإنجليزي احتواء الموقف بعد الشكاوى التي وصلته من الجيرانِ مؤخرًا بسبب "الموسيقى الصاخبة والحفلات"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما قام شيران، بشراءِ شقةٍ أيضًا فوق مطعمه العصري "نوتنغ هيل" وسط مخاوف من أن تصبح مشكلةً في مشروعه.

في المجموع، يُعتقد أنَّ المغني، 28 عامًا، أنفق قُرابة الـ 5 ملايين دولارٍ أمريكي على الفندقين بالقرب من منزله في لندن، والشقة الصغيرة فوق المطعم الذي حصل عليه العام الماضي.

img

وفي وقتٍ سابق، قام شيران ببناء إمبراطوريةٍ عقارية في المملكة المتحدة، حيث قام بتجميع 22 عقارًا مختلفًا بتكلفة تقارب 58.6 مليون دولارٍ أمريكي.

وبحسب ما ورد، اشترى النجم شقتين بالقرب من شورديتش مقابل 1.8 مليون دولارٍ أمريكي، وست شقق في هامرسميث مقابل 7 ملايين دولارٍ أمريكي.

كما أنه يمتلك 3 منازل في هولاند بارك بتكلفة تبلغ 9.6 مليون دولار، ومنزلين في تشيسويك اشتراهما بمبلغ 4.6 مليون دولار.

كما اشترى مؤخرًا منزلًا ومطعمًا في نوتينغ هيل مقابل 26.6 مليون دولار، بينما يمتلك 4 منازل في مقرّه في سوفولك تقدر قيمتها بنحو 3.5 مليون دولار.