أحمد إبراهيم وأنغام معًا في السعودية.. هل قصدا الرد على أنباء خلافاتهما؟
أحمد إبراهيم وأنغام معًا في السعودية.. هل قصدا الرد على أنباء خلافاتهما؟أحمد إبراهيم وأنغام معًا في السعودية.. هل قصدا الرد على أنباء خلافاتهما؟

أحمد إبراهيم وأنغام معًا في السعودية.. هل قصدا الرد على أنباء خلافاتهما؟

رافق الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، زوجته النجمة أنغام، إلى السعودية، حيث حضر معها حفلها الغنائي الذي أقامته في مدينة الباحة، بالمملكة العربية السعودية للمرة الأولى.

ارتدت أنغام لحظة وصولها، إلى مسرح القرية التراثية بمراوة في مدينة الباحة "عباءة" فوق ملابسها الأساسية، التي كانت ترتديها في سيارتها، وذلك احترامًا لعادات وتقاليد المملكة.

ظهور أحمد إبراهيم، برفقة زوجته يأتي بعد أنباء خلال الأيام الماضية حول خلافاتهما وعودة أحمد، إلى زوجته الأولى ياسمين عيسى، التي طلبت الطلاق فور علمها بزواجه من أنغام.

ونشرت صفحة روتانا، عبر حسابها على "تويتر"، أول ظهور لأنغام وأحمد إبراهيم، والذي قطعا به الشكوك حول الخلاف، كونهما لم يظهرا طوال الفترة الماضية؛ الأمر الذي أعطى الفرصة لرواج الشائعة.

وكان في استقبال أنغام، سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا المنظمة للحفل، واصطحبها إلى مقر إجراء اللقاءات مع الصحافة والقنوات الفضائية، قبل صعودها إلى خشبة المسرح.

وخلف الكواليس، جرى لقاء قصير بين أنغام، والفنان السعودي محمد عبده، الذي رافقها الحفل الأول في مدينة الباحة، ورحب الفنانان ببعضهما خاصًة أن محمد عبده وأنغام تجمعهما علاقة متينة، على مسارح الفن الخليجية، حيث غنَّيا معًا في أكثر من مناسبة فنية.

وقبل صعودها المسرح ألقت أنغام، كلمة لجمهور "الباحة"، أعربت فيها عن سعادتها بالحفل وجمال الطبيعة التي تتمتع بها المدينة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com