بعد مُناشدات.. غازي علي يحظى بعلاج...

أخبار النجوم

بعد مُناشدات.. غازي علي يحظى بعلاج على نفقة وزير الثقافة السعودي!

تكفّل وزير الثقافة السعودي بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، بعلاج الفنان السعودي الكبير غازي علي، الذي يعاني من وعكة صحية شديدة، ويتلقّى العلاج في مستشفى الملك فهد بجدة، كما قدّم له مساعدة مالية. وأكّد الفنان السعودي الشاب رامي عبدالله، أن تجاوب الوزير جاء بعد أن أطلق تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، ناشد فيها الوزير بالتكفل برعاية وعلاج الفنان السعودي غازي علي. وكتب رامي عبدالله: "أنا فعلًا أشكر سمو وزير الثقافة بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، على تجاوبه وأهنئ وأشكر مكتبه الخاص وكل من تجاوب معي، والحمد لله خلال ساعتين فقط تم حل الموضوع ولله الحمد، دمتم

تكفّل وزير الثقافة السعودي بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، بعلاج الفنان السعودي الكبير غازي علي، الذي يعاني من وعكة صحية شديدة، ويتلقّى العلاج في مستشفى الملك فهد بجدة، كما قدّم له مساعدة مالية.

وأكّد الفنان السعودي الشاب رامي عبدالله، أن تجاوب الوزير جاء بعد أن أطلق تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، ناشد فيها الوزير بالتكفل برعاية وعلاج الفنان السعودي غازي علي.

وكتب رامي عبدالله: "أنا فعلًا أشكر سمو وزير الثقافة بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، على تجاوبه وأهنئ وأشكر مكتبه الخاص وكل من تجاوب معي، والحمد لله خلال ساعتين فقط تم حل الموضوع ولله الحمد، دمتم سباقين للخير والنماء والمحبة دائمًا".

img

وأرفق صورة للفنان غازي علي، مدونًا عليها: "وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان يطمئن على صحة الموسيقار السعودي غازي علي، ويتكفل بعلاجه ويقدم له مساعدة مالية".

وكان رامي عبدالله، قد كشف في تغريدة، عن الحالة الصحية للفنان غازي علي، موضحًا أنه أجرى به اتصالًا هاتفيًا، وكانت حالته سيئة، حيث يعاني من كبر السنِّ وكسر بالحوض وخضع لعملية جراحية صعبة لتثبيت الكسور وتركيب أجزاء معدنية.

وأكّد أنه يطالب ببقائه في المستشفى للحصول على الرعاية التي يحتاجها، إلا أن المستشفى لم يقبل بقاءه.

img

وأضاف رامي، أن غازي علي، يعدُّ من أعلام الفن السعودي وأحد الكبار الذين خدموا بكل حب الفن والثقافة السعودية، معربًا عن أسفه إزاء ما يحدث له، وناشد بألا يكون مصير هؤلاء بهذا الشكل، حيث لمس منه خلال الاتصال حاجته الماسة لتلقي الرعاية اللازمة والإشراف الطبي المكثف.

وتفاعل الوسط الفني والإعلامي السعودي، مع حالة غازي علي، فالبعض طالب وزير الصحة بنقله لإحدى دور الرعاية الصحية الكبيرة، كي يتلقى العلاج اللازم، فيما استنكر آخرون تواجده في المملكة وأنه لابد من سفره للخارج في أمريكا أو ألمانيا أو إنجلترا لعلاجه على نفقة الدولة.

ووسط الحدث، طالب البعض أن يتخذ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المبادرة وأن يتم علاجه في الخارج على حساب هيئة الترفيه، وسط تمنيات له بالشفاء العاجل.

وكان محمد سلامة، الناقد الفني السعودي ومنظّم الحفلات، قد تحدّث في وقت سابق عن تعرُّض الموسيقار السعودي غازي علي، لوعكة صحية، مشيرًا إلى أنه يرقد في مستشفى الملك فهد بجدة، مصابًا بكسر في الحوض ويعاني من الإهمال والوحدة.

يُذكر أن الموسيقار غازي علي، تعرّض في العام الماضي للعديد من الأمراض، حيث عانى من آلام في الغضروف، وبعدها أصيب في عينه التي كان بها مياه زرقاء، ونصحه الأطباء بتدخل جراحي لإزالتها وهو ما أقدم عليه، كما أنه أجرى بعدها عملية في القلب بعد شعوره بآلام شديدة.