قصي خولي ومراد يلدرم في عمل سينمائي...

أخبار النجوم

قصي خولي ومراد يلدرم في عمل سينمائيّ جديد!

نشر الفنان السّوريّ، قصي خولي، عبر إنستغرام عن البوستر الخاصّ بشخصيته في الفيلم الجديد "ماكو"، ومن خلال التعليق، كشف خولي عن اسم الشّخصيّة، التي سيقدّمها في الفيلم، وهي شريف ناهي. أحداث الفيلم مَبنيّة على قصّة حقيقيّة، وهي حادثة غرق العبارة الشّهيرة سالم إكسبريس، أمّا مفاجأة الفيلم، فهي مشاركة الفنان التركيّ، مراد يلدريم، في دور مراد، إلى جانب عدد من النجوم، مثل ناهد السباعي في دور غرام، وسارة الشامي في دور آسيا. وتفاعل الجمهور مع هذا الإعلان، الذي يمثل أوّل مشاركة سينمائيّة للفنان السّوريّ، قصي خولي، الذي كان قد غاب مؤخرًا، فترة طويلة عن الدراما أيضًا، وعاد ليحقّق نجاحًا من خلال

نشر الفنان السّوريّ، قصي خولي، عبر إنستغرام عن البوستر الخاصّ بشخصيته في الفيلم الجديد "ماكو"، ومن خلال التعليق، كشف خولي عن اسم الشّخصيّة، التي سيقدّمها في الفيلم، وهي شريف ناهي.

أحداث الفيلم مَبنيّة على قصّة حقيقيّة، وهي حادثة غرق العبارة الشّهيرة سالم إكسبريس، أمّا مفاجأة الفيلم، فهي مشاركة الفنان التركيّ، مراد يلدريم، في دور مراد، إلى جانب عدد من النجوم، مثل ناهد السباعي في دور غرام، وسارة الشامي في دور آسيا.

img

وتفاعل الجمهور مع هذا الإعلان، الذي يمثل أوّل مشاركة سينمائيّة للفنان السّوريّ، قصي خولي، الذي كان قد غاب مؤخرًا، فترة طويلة عن الدراما أيضًا، وعاد ليحقّق نجاحًا من خلال شخصيّة غمار الغانم، في مسلسل خمسة ونص.

وسبق لخولي، أنْ شارك في الدراما المصريّة، من خلال مسلسل "سرايا عابدين"، الذي يروي قصّة الخديوي إسماعيل، إلى جانب عدد من النجوم.

كما أثارت مشاركة الفنان التركيّ، مراد يلدريم، في الفيلم، حالة من الحماسة لدى الجمهور العربيّ، نظرًا للشعبيّة الكبيرة التي يحظى بها يلدريم في الوطن العربيّ، وهذه ليست المرّة الأولى التي يستعين بها صُنّاع الأفلام في مصر بنجوم أتراك، إذْ شارك مؤخرًا، النجم التركيّ، خالد أرغنش، في فيلم كازبلانكا.

img