أحمد فلوكس: عايز أشتغل علشان أصرف ع...

أخبار النجوم

أحمد فلوكس: عايز أشتغل علشان أصرف على بيتي.. ولهذا فكرت بالاعتزال!

بعد غياب طويل عن السّينما، صرح الفنان المصري أحمد فلوكس أنه سعيد بالمشاركة في فيلم "الممر" إلى جانب الفنان أحمد عز وإياد نصار. وأعرب فلوكس عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها، وأن مخرج العمل شريف عرفة الذي لم يبخل بأي شيء على الفيلم الذي اعتبره من أهم الأعمال التي تتناول الحرب. وأضاف فلوكس، أنه استمتع بأجواء التصوير مع جميع فريق العمل الذين أدوا أدوارهم على أعلى مستوى. وعن سرّ غيابه كشف أن مهنته كممثل هو شغف بالنسبة له، ولا يوافق على المشاركة في أي عمل فني ضعيف. وأضاف فلوكس خلال تصريح صحفي أنه يحب التمثيل ويريد أن يشارك في أعمال

بعد غياب طويل عن السّينما، صرح الفنان المصري أحمد فلوكس أنه سعيد بالمشاركة في فيلم "الممر" إلى جانب الفنان أحمد عز وإياد نصار.

وأعرب فلوكس عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها، وأن مخرج العمل شريف عرفة الذي لم يبخل بأي شيء على الفيلم الذي اعتبره من أهم الأعمال التي تتناول الحرب.

وأضاف فلوكس، أنه استمتع بأجواء التصوير مع جميع فريق العمل الذين أدوا أدوارهم على أعلى مستوى. وعن سرّ غيابه كشف أن مهنته كممثل هو شغف بالنسبة له، ولا يوافق على المشاركة في أي عمل فني ضعيف.

imgimg

وأضاف فلوكس خلال تصريح صحفي أنه يحب التمثيل ويريد أن يشارك في أعمال فنية كثيرة، متابعًا: "عايز أشتغل أكيد علشان أصرف على ابني وعندي بيت وعايز فلوس ولكن لا أقبل أن أتواجد على الساحة الفنية بأعمال ضعيفة المحتوى"، مؤكدًا أنه لا يشترط أبدًا البطولة المطلقة.

وعن تفكيره في الاعتزال الفترة الماضية، أوضح فلوكس أن مهنة التمثيل أصبحت صعبة الآن، وأنه لا يعرف أن يتواجد بأعمال ضعيفة لمجرد التواجد فقط.

يشار إلى أن أحمد فلوكس كان صارَح جمهوره من قبل بشهر نيسان/ إبريل الماضي، بتفكيره في اعتزال التمثيل والابتعاد نهائيًا عن الفن.