أمل عبّاس تعلنُ إصابتها بـ"الشّلل"....

أخبار النجوم

أمل عبّاس تعلنُ إصابتها بـ"الشّلل".. هل تتدخّل أحلام من جديد؟!

كشفت الفنانة الكويتيّة، أمل عبّاس، عن إصابتها بـ"الشّلل"، موضحًة، أنّها لا تستطيع المشي على قدمها، من ما يقرب من ثمانية أشهر. وأكّدت أمل عباس، في تصريحات صحفيّة لها، أنّها كانت تتلقّى العلاج في دولة الهند، حيث أجرت عمليّة جراحية لتغيير الصمّام، وعمليّة أخرى في الظّهر، لإزالة كتلة دم في العمود الفقريّ، ما أثّر على النّخاع الشّوكيّ، وتسبّبت لها بالشّلل، بعد إجراء الجراحة مباشرة. وأشارت الفنانة الكويتيّة، أنّها انتقلت إلى دولة الكويت، وتحديدًا داخل مستشفى الطبّ الطبيعيّ، لتتمكّن من المشي مجددًا، إذْ تتلقّى العلاج الطبيعيّ بالمستشفى، منذ أربعة أشهر. وأوضحت أمل، أنّ الأطبّاء أكّدوا لها، انتهاء العلاج، لكنّها لم تستطع المشي،

كشفت الفنانة الكويتيّة، أمل عبّاس، عن إصابتها بـ"الشّلل"، موضحًة، أنّها لا تستطيع المشي على قدمها، من ما يقرب من ثمانية أشهر.

وأكّدت أمل عباس، في تصريحات صحفيّة لها، أنّها كانت تتلقّى العلاج في دولة الهند، حيث أجرت عمليّة جراحية لتغيير الصمّام، وعمليّة أخرى في الظّهر، لإزالة كتلة دم في العمود الفقريّ، ما أثّر على النّخاع الشّوكيّ، وتسبّبت لها بالشّلل، بعد إجراء الجراحة مباشرة.

وأشارت الفنانة الكويتيّة، أنّها انتقلت إلى دولة الكويت، وتحديدًا داخل مستشفى الطبّ الطبيعيّ، لتتمكّن من المشي مجددًا، إذْ تتلقّى العلاج الطبيعيّ بالمستشفى، منذ أربعة أشهر.

وأوضحت أمل، أنّ الأطبّاء أكّدوا لها، انتهاء العلاج، لكنّها لم تستطع المشي، مضيفًة، أنّ عددًا من زملائها الفنانين، قاموا بزيارتها، ومنهم هدى حسين، ومريم الصالح، ومحمد الحملي، وطارق العلي، ومصمّمة الأزياء الكويتيّة، رجاء البدر.

وفتح حديث أمل عبّاس، عن مرضها مجددًا، الباب، حول إمكانيّة تدخّل المطربة الإماراتيّة أحلام، في علاجها مجددًا، خاصّة أنّها كانت من أوائل الفنانات، اللاتي وقفن بجانبها في أزمتها الصّحيّة، قبل عدّة أشهر.

ووقتها قالت أمل عباس، إنّ الفنانة الإماراتية، أحلام كانت في مقدّمة الذين مدّوا لها يد العون، متابعًة: "والله ما قصرت الفنانة أحلام الشامسي كتر الله خيرها وعطاها العافية واتكفلت بمصاريف السفر والإقامة في الفندق".