كاميليا ورد: لا أركز على جسدي لأنجح...

أخبار النجوم

كاميليا ورد: لا أركز على جسدي لأنجح.. ولا يهمني الصُلح مع أحلام!

طرحت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد منذ أيام كليب "يا زعل" باللهجة اللبنانية، وهي المرة الثانية التي تغني فيها كاميليا هذه اللهجة، بعد أغنيتها العاطفية "بيأثر فيي". كلمات أغنية "يا زعل" هي لـ أحمد عصام ولحنها باسم يحيى، أما التوزيع الموسيقي فقام به روبير الأسعد، وتولى إخراج الكليب شهاب شهاب، والذي تعاونت معه كاميليا في وقت سابق. وعن النمط الجديد الذي اتبعته ورد، صرحت لـ "فوشيا" أنها قصدت التغيير لتكون أقرب للجمهور بطريقة عفوية وشبابية. كاميليا ورد المعروف عنها أنها تغني بلهجات عدة، من العراقي، إلى الراي الجزائري، إلى المصري، ومؤخرًا غنت أغنيتين لبنانيتين، عن هذا الجانب قالت: "أحب التغيير بالأنماط

طرحت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد منذ أيام كليب "يا زعل" باللهجة اللبنانية، وهي المرة الثانية التي تغني فيها كاميليا هذه اللهجة، بعد أغنيتها العاطفية "بيأثر فيي".

كلمات أغنية "يا زعل" هي لـ أحمد عصام ولحنها باسم يحيى، أما التوزيع الموسيقي فقام به روبير الأسعد، وتولى إخراج الكليب شهاب شهاب، والذي تعاونت معه كاميليا في وقت سابق.

وعن النمط الجديد الذي اتبعته ورد، صرحت لـ "فوشيا" أنها قصدت التغيير لتكون أقرب للجمهور بطريقة عفوية وشبابية.

كاميليا ورد المعروف عنها أنها تغني بلهجات عدة، من العراقي، إلى الراي الجزائري، إلى المصري، ومؤخرًا غنت أغنيتين لبنانيتين، عن هذا الجانب قالت: "أحب التغيير بالأنماط الموسيقية وحتى اللهجات ولا أحبذ التكرار في الأغاني". وتابعت: "تجدني آخذ من كل بستان وردة، لكن أكيد سأسلط الضوء على النوع الذي سيرغبني به الجمهور أكثر".

والمتابع للفنانة الجزائرية، سيجد نشاطها الفني الكبير بطرح أغان منفردة، فصرحت: "أعتبر نفسي من أكثر الفنانين نشاطًا بأعمالهم الفنية، وذلك واضح من خلال طرحي لأعمال في فترات زمنية قصيرة لا تقل عن 5 أشهر".

وعن فكرة اعتماد فكرة طرح الألبوم الأول، قالت كاميليا ورد، إنها لا تفكر بذلك حتى لا تظلم أي أغنية، ومبدأ عملها هو الأغنية المنفردة المصورة على طريقة الفيديو كليب، لتصل للجمهور بالصورة المطلوبة على حد تعبيرها.

من جانب آخر، توجهت كاميليا من قبل بتغريدة إلى الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أشارت فيها أنها تفضلها بقديمها الغنائي، وقدمت لها نصيحة وطلبت منها العودة إلى الأغاني التي كانت تقدمها سابقًا. سألناها في "فوشيا" عن سبب تلك النصيحة فقالت: "نجوى كرم شمس الغنية اللبنانية ونقطة للسطر".

كاميليا غردت أيضًا أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس منافستها، فعلقت على ذلك لـ "فوشيا": "ميريام فارس فنانة استعراضية ومميزة لكن ‏لا أقارن نفسي بأي شخص آخر، ‏ولا أهتم أن أكون أفضل من غيري، ‏أقارن نفسي بنفسي قبل عام، ‏وأهتم لأكون أفضل من نفسي بعد عام".

"الفنانة الجريئة" أم "المثيرة للجدل"؟

العديد من المتابعين يصفون الفنانة الجزائرية كاميليا ورد بالفنانة الجريئة، وبذات الوقت هي مادة دسمة للصحافة بأرائها وتصريحاتها الواضحة. فأجابت ورد عن هل تعتبر نفسها "فنانة جريئة" أم "فنانة مثيرة للجدل": "لست فنانة جريئة"، وتساءلت: أين الجرأة بكليباتي؟".

وقالت كاميليا: "أعمالي الفنية من أرقى الأعمال في الساحة الفنية، وذلك بسبب تركيزي على الكلمة واللحن والتوزيع والصورة، ولا أركز على الجسد الحمد لله".

وتابعت: "تكمن جرأتي بالأفكار الجديدة والمميزة، وهذه نقطة تنحسب لي لا علي خاصة أننا بزمن النسخ بكل شيء".

علاقتها مع أحلام

img

كان الخلاف بين كاميليا ورد والفنانة الإماراتية أحلام بدأ بسبب اختيارها للمتسابق مهند حسين بدلاً منها في برنامج "أراب أيدول"، بالإضافة إلى تغيير أحلام لقوانين البرنامج لتختار نادين الخطيب لتنضم من جديد بعد خروجها.

هذا الموضوع أثار العديد من الخلافات بين كاميليا وأحلام، وعند سؤالها عن تطورات العلاقة بينهما، قالت كاميليا لـ "فوشيا": "لا توجد أي تطورات بخصوص أحلام".

وطلبت كاميليا عدم سؤالها عن ذلك الموضوع، وقالت: "لأن العلاقة ولت ولن تعود ولايهمني إن صلح الوضع أم لا".

وتمنت كاميليا ورد في نهاية المقابلة التوفيق للجميع، وشكرت جمهورها على الدعم والمحبة لكافة أعمالها.