أحلام تعلّقُ على حفل إليسا بالمغرب....

أخبار النجوم

أحلام تعلّقُ على حفل إليسا بالمغرب.. فكيف ردّت الأخيرة؟

شهد موقع تويتر، وصلة غزل متبادلة بين النجمتين، الإماراتية أحلام، واللبنانيّة إليسا، عقب حفل الأخيرة في مهرجان موازين، بالمغرب. وأبدت المطربة الإماراتيّة، إعجابها بنجاح حفل إليسا في موازين، وكتبت لها في تغريدة: "جمهور المغرب جمهور عالمي مختلف فكيف لا يحضر للمختلفة إليسا، العالمي للعالمي، وفخر الأغنية العربية وإحساسها، إليسا بيلبق لج النجاح وأنا افتخر بك وبصوتك وإحساسك". ومن جانبها، ردّت إليسا على تغريدة أحلام، قائلة: "وأنا أفتخر بثقتك ومحبتك وقيمتك الفنية العربية، وتواضعك يللي بيخلي الكل يحبك، إنتي ملكة بكل معنى الكلمة، بالحضور والقيمة والأخلاق". https://twitter.com/elissakh/status/1145036486997417985 وحظيت وصلة الغزل، بردود فعل واسعة، من قبل متابعي النجمتين، حيث أثنوا على العلاقة

شهد موقع تويتر، وصلة غزل متبادلة بين النجمتين، الإماراتية أحلام، واللبنانيّة إليسا، عقب حفل الأخيرة في مهرجان موازين، بالمغرب.

وأبدت المطربة الإماراتيّة، إعجابها بنجاح حفل إليسا في موازين، وكتبت لها في تغريدة: "جمهور المغرب جمهور عالمي مختلف فكيف لا يحضر للمختلفة إليسا، العالمي للعالمي، وفخر الأغنية العربية وإحساسها، إليسا بيلبق لج النجاح وأنا افتخر بك وبصوتك وإحساسك".

ومن جانبها، ردّت إليسا على تغريدة أحلام، قائلة: "وأنا أفتخر بثقتك ومحبتك وقيمتك الفنية العربية، وتواضعك يللي بيخلي الكل يحبك، إنتي ملكة بكل معنى الكلمة، بالحضور والقيمة والأخلاق".

وحظيت وصلة الغزل، بردود فعل واسعة، من قبل متابعي النجمتين، حيث أثنوا على العلاقة المميّزة، التي تجمع إليسا وأحلام، فكتبت إحدى المتابعات:" كتير حلو المحبة الي بين اليسا واحلام، ياريت الكل يتعلم يحب بعض متل هيك،، حبو بعض مارح تخسرو شي"، وغيرها الكثير من التعليقات التي جاءت على هذا النّحو.

وأحيت إليسا، حفلاً غنائيًا في الدورة الـ18 لمهرجان موازين الغنائيّ، بالمغرب. واختارت للحفل فستانًا من العلامة الفرنسيّة، لوي فيتون.