مادونا في الفيديو كليب الجديد.. دماء وموت يفتحان عليها نار الانتقادات!
مادونا في الفيديو كليب الجديد.. دماء وموت يفتحان عليها نار الانتقادات!مادونا في الفيديو كليب الجديد.. دماء وموت يفتحان عليها نار الانتقادات!

مادونا في الفيديو كليب الجديد.. دماء وموت يفتحان عليها نار الانتقادات!

تعرّضت النّجمة العالمية مادونا لنار الانتقاد من قِبل "بيشانس كارتر"، إحدى ناجيات مذبحة فلوريدا التي حصلت عام 2016، وراح ضحيتها 49 شخصًا، وذلك لأنها استوحت فكرة أحدث فيديو كليب أطلقته من هذه المذبحة.

ووصلت مُدّة الكليب إلى 8 دقائق ونصف الدقيقة، واحتوى مُعظمه على مشاهد عُنف، كإطلاق نّار ودماء وموت، لدرجة أنّه استفزّ النّاجية بيشانس، ووصفته بـ "مُطابق بطريقة مُقززة لما شهدته تلك الليلة"، وذلك في أثناء حوارها مع موقع TMZ الأمريكي.

ويبدأ الفيديو برسالةٍ تحذيرية للمُشاهدين، تُنذرهم بوجود مشاهد مُزعجة عن العنف بالسلاح، وتؤكّد بأنّ هذا الأمر يحصل كُل يوم ويجب أن يتوقّف.

ويستكمل الفيديو بعرض مادونا وهي تجلس على آلة طِباعةٍ يدوية، بينما تتداخل المشاهد بوجودِ رجلٍ يحمل سلاحًا داخل ملهىً ليلي، ومن ثمّ تزداد حدّة العنف في الكليب، لتصل حد إطلاق النّار، وامتلاء الأرض بالجُثث المُدمّاة.

لم تشفع رسالة مادونا في الفيديو بالحد من العنف بالسّلاح وإطلاق النّار؛ إذ كان من المُمكن لها أن توصلَ الرّسالة بأسلوبٍ آخر غير مُزعج، ولا يُطابق حادثة مأساوية حصلت على أرض الواقع، على الأقل احترامًا لمن نجى من تلك الليلة المشؤومة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com