غادة عبدالرازق: كان جوايا شوية شر.....

أخبار النجوم

غادة عبدالرازق: كان جوايا شوية شر.. وهذه هدية أنغام لي!

كشفت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، عن معاناتها من الاكتئاب، جراء شخصية مرّة التي لعبتها مؤخرًا، في مسلسلها "حدوتة مرّة"، الذي عرض في رمضان هذا العام. ولفتت عبدالرازق، خلال حلولها ضيفةً على أحد البرامج، إلى أن الدور سبّب لها حالةً نفسيةً صعبة، قائلة: "أنا بروح لدكتور نفسي من قبل المسلسل، لكنني ما زلت متأثرة بهذا العمل، ودايمًا في البيت يقولون لي ارحمينا شوية". وأضافت عبدالرازق، أن نموذج شخصيتها في "حدوتة مرة"، موجودٌ في الحياة، ونسمعُ عنه ونشاهده، موضحةً: "حبّيت شخصية المسلسل، بقالي كتير ما مثلتش الأدوار المركّبة الشريّرة، وكنت عايزة أغيَّر جلدي". وتابعت: "كان جوايا شوية شر، وطلّعتُهم في حدوتة

كشفت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، عن معاناتها من الاكتئاب، جراء شخصية مرّة التي لعبتها مؤخرًا، في مسلسلها "حدوتة مرّة"، الذي عرض في رمضان هذا العام.

ولفتت عبدالرازق، خلال حلولها ضيفةً على أحد البرامج، إلى أن الدور سبّب لها حالةً نفسيةً صعبة، قائلة: "أنا بروح لدكتور نفسي من قبل المسلسل، لكنني ما زلت متأثرة بهذا العمل، ودايمًا في البيت يقولون لي ارحمينا شوية".

وأضافت عبدالرازق، أن نموذج شخصيتها في "حدوتة مرة"، موجودٌ في الحياة، ونسمعُ عنه ونشاهده، موضحةً: "حبّيت شخصية المسلسل، بقالي كتير ما مثلتش الأدوار المركّبة الشريّرة، وكنت عايزة أغيَّر جلدي". وتابعت: "كان جوايا شوية شر، وطلّعتُهم في حدوتة مُرة".

ووجهت عبد الرازق الشكر لأنغام، لغنائها شارة المسلسل، لافتةً إلى أنها لم تتقاض أجرًا عنه، وأهدته لها دون مقابل.

يُذكر أن برنامج "واحد من الناس"، كرّم فريق المسلسل، الذي يلعب بطولته إلى جانب غادة كلٌ من: محمد شاهين، أحمد صفوت، عايدة رياض، ولاء الشريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، وعبد الرحمن أبو زهرة. ويدورُ في إطارٍ دراميٍ تراجيدي، حول امرأةٍ تُدعى "مُرّة"، تعيشُ مأساة ًعائلية تهددُ حياتها المستقبلية.