ميريام فارس تعتذرُ لمصر مرّة أخرى.....

أخبار النجوم

ميريام فارس تعتذرُ لمصر مرّة أخرى.. وتؤكّد: "لهجتي اللبنانية هي السبب"!

بثّت الفنّانة اللّبنانيّة، ميريام فارس، مقطع فيديو لها اعتذرت فيه للشّعب المصريّ، على الإساءة التي أقدمت عليها خلال السّاعات الماضية، من خلال تصريحها، بأنّها أصبحت "ثقيلة على المصريين" وأنّ أجرها أصبح مرتفعًا، وهو ما تسبّب في حالة من الغضب للمصريّين، معتبرين، أنّ هذا التّصريح إهانة لهم. وجاء مقطع الفيديو، على هامش مشاركة ميريام فارس في فعّاليّات مهرجان موازين، بإحيائها حفلًا غنائيًا في المغرب، حيث وجهّت الشّكر للمصريّين، وخصّت بالشّكر الفنّان المصريّ، هاني شاكر، رئيس نقابة الموسيقيّين في مصر. وأوضحت ميريام فارس، أنّ هاني شاكر، أنصفها بفهمه لمعنى كلماتها التي أطلقتها في تصريحاتها بالمؤتمر الصّحفيّ لحفلها، خاصًة أنّ الجميع فهمه بشكل

بثّت الفنّانة اللّبنانيّة، ميريام فارس، مقطع فيديو لها اعتذرت فيه للشّعب المصريّ، على الإساءة التي أقدمت عليها خلال السّاعات الماضية، من خلال تصريحها، بأنّها أصبحت "ثقيلة على المصريين" وأنّ أجرها أصبح مرتفعًا، وهو ما تسبّب في حالة من الغضب للمصريّين، معتبرين، أنّ هذا التّصريح إهانة لهم.

وجاء مقطع الفيديو، على هامش مشاركة ميريام فارس في فعّاليّات مهرجان موازين، بإحيائها حفلًا غنائيًا في المغرب، حيث وجهّت الشّكر للمصريّين، وخصّت بالشّكر الفنّان المصريّ، هاني شاكر، رئيس نقابة الموسيقيّين في مصر.

وأوضحت ميريام فارس، أنّ هاني شاكر، أنصفها بفهمه لمعنى كلماتها التي أطلقتها في تصريحاتها بالمؤتمر الصّحفيّ لحفلها، خاصًة أنّ الجميع فهمه بشكل خاطئ.

وأكّدت الفنّانة اللّبنانيّة، أنّها تعتبر هاني شاكر، أخْ وأبْ لها، مشدّدة، على أنّه لولا مصر والمصريين لما تسنّى لها الوقوف في المغرب، أمام 160 ألف من الجمهور، لحضور حفلها هناك ضمن "موازين".

ميريام فارس تعتذر لمصر

Posted by Is Lam on Sunday, June 23, 2019

واختتمت: "أعتذر للمصريين، وأشكر كل من أنصفوني، لأنني أُحب المصريين من كل قلبي، يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر، لقد خانني التعبير باللبناني"، وفق تعبيرها.

وكانت الفنانة اللّبنانيّة قد حاولت احتواء الأزمة عبر إصدار بيان، عبر صفحتها الرّسميّة، على موقع التّواصل الاجتماعيّ، "فيسبوك".

في ذات السّياق، ذكر هاني شاكر، تفاصيل المكالمة التي أجراها مع الفنّانة اللّبنانيّة، ميريام فارس، مؤكدًا، أنّها ستصوّر مقطع فيديو تعتذر فيها للشّعب المصريّ، عن تصريحاتها الأخيرة، وهو ما حدث بالفعل.

وأكّد "شاكر"، في مداخلة هاتفيّة ببرنامج "مساء dmc"، الذي تقدّمه الإعلاميّة، إيمان الحصري، أنّ الموضوع بهذا الاعتذار، أصبح منتهيًا، خاصًة أنّه أخذ أكبر من حجمه.

ونوّه، إلى أنّ ما قالته "ميريام"، مجرّد كلمة واعتذرت، وأبدت استياءها من غضب الشّعب المصرىّ منها، واحترامها للشّعب المصريّ، ومن المفترض أنْ يكون لدينا قدر من التّسامح، ولن نصطاد أخطاء الآخرين.