هاني شاكر: النقابة لن تتخذ إجراءً ب...

أخبار النجوم

هاني شاكر: النقابة لن تتخذ إجراءً بحق ميريام فارس.. وما حصل "زلّة لسان"!

حسم نقيب الفنانين المطرب المصري هاني شاكر، موقف النقابة تجاه الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد تصريحاتها المسيئة لمصر، أمس السبت، والتي أثارت جدلاً واسعًا وحالةً من الغضب في الأوساط المصرية، وذلك بعد أن تقدّمت باعتذار واضح خلال الساعات الماضية. وقال الفنان المصري في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" إن النقابة لن تتخذ أي موقف تجاه الفنانة اللبنانية بعد الاعتذار الصادر منها، واصفًا ما حدث بأنه لم يكن سوى زلة لسان تم الاعتذار عنها. وأضاف شاكر أن الجمهور المصري يحب ميريام فارس التي أوضحت حبها وتقديرها للجمهور والشعب المصري، قائلًا: "تحدّثت مع ميريام فارس، وهي اعتذرت عما حدث، والنقابة لا تتصيد الأخطاء لأعضائها بالشكل

حسم نقيب الفنانين المطرب المصري هاني شاكر، موقف النقابة تجاه الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد تصريحاتها المسيئة لمصر، أمس السبت، والتي أثارت جدلاً واسعًا وحالةً من الغضب في الأوساط المصرية، وذلك بعد أن تقدّمت باعتذار واضح خلال الساعات الماضية.

وقال الفنان المصري في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" إن النقابة لن تتخذ أي موقف تجاه الفنانة اللبنانية بعد الاعتذار الصادر منها، واصفًا ما حدث بأنه لم يكن سوى زلة لسان تم الاعتذار عنها.

وأضاف شاكر أن الجمهور المصري يحب ميريام فارس التي أوضحت حبها وتقديرها للجمهور والشعب المصري، قائلًا: "تحدّثت مع ميريام فارس، وهي اعتذرت عما حدث، والنقابة لا تتصيد الأخطاء لأعضائها بالشكل الذي يتخيله البعض، ومن ثم الموضوع انتهى، ولن تفتح النقابة تحقيقًا في هذا الأمر".

ويأتي موقف نقابة الموسيقيين بعد جدل تجاه تصريحات ميريام فارس خلال مؤتمر صحفي لها بالمغرب أمس حيث ردّت على سؤال بشأن عدم إحيائها حفلات مؤخرًا في مصر بأن السبب يرجع إلى أن "ارتفاع أجرها ومتطلباتها الكثيرة، كانا سببًا لعدم إحيائها حفلات في مصر وأنها أصبحت نجمة كبيرة وفنانة (ثقيلة) على مصر".

وفجّر هذا التصريح غضب الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثار حفيظة النجوم المصريين، أبرزهم المطرب والملحن رامي جمال الذي قال إنه يتبقى له مبالغ مالية لدى ميريام لم تسددها بعد، وإذا كانت ثقيلة بالفعل، فلتدفع ما عليها أولًا.

وتضمّن اعتذار ميريام: "أنا لم أتعالَ على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في المياه العكرة، ولم أتعالَ على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجومتي منحتني إياها مصر".

كما ذكرت: "أرجوكم لا أحد يحاول يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب، يؤسفني انا لهجتي اللبنانية وردي المختصر فتح مجالاً لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر.. اعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني.. وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة "تحيا مصر"، وأعيد وأكرر "تحيا مصر".