شمس ترتبك بسبب انسحاب الجمهور من حف...

أخبار النجوم

شمس ترتبك بسبب انسحاب الجمهور من حفلها بالرياض.. شاهدي!

بحضورٍ جماهيريٍ ضعيف، تكون الحملة التي أطلقها عددٌ من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الدعوة إلى مقاطعة حفل الفنانة شمس، قد نجحت، وأفشلت جزءًا كبيرًا من حفلها، فمقاعد مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، شهدت أمس الجمعة عزوف الحاضرين، وانسحابِ عدد كبيرٍ منهم عند إعلان اسم الفنانة شمس؛ إذ كانت وصلتها الغنائية ختام الليلة، التي جمعتها بالفنانة اللبنانية ناتاشا، والفنان اليمني زايد الصالح. وواجه منظمو الحفل، في وقتٍ سابق، تخوفًا من أن تُلقي المقاطعة بظلالها على وصلة شمس، وهو ما حدث، فدفع المنظمين إلى فتح بوابات الدخول، لمن يرغب بالحضور. واللافت للنظر، أن انسحاب الحضور كان له الأثر الكبير على

بحضورٍ جماهيريٍ ضعيف، تكون الحملة التي أطلقها عددٌ من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الدعوة إلى مقاطعة حفل الفنانة شمس، قد نجحت، وأفشلت جزءًا كبيرًا من حفلها، فمقاعد مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، شهدت أمس الجمعة عزوف الحاضرين، وانسحابِ عدد كبيرٍ منهم عند إعلان اسم الفنانة شمس؛ إذ كانت وصلتها الغنائية ختام الليلة، التي جمعتها بالفنانة اللبنانية ناتاشا، والفنان اليمني زايد الصالح.

وواجه منظمو الحفل، في وقتٍ سابق، تخوفًا من أن تُلقي المقاطعة بظلالها على وصلة شمس، وهو ما حدث، فدفع المنظمين إلى فتح بوابات الدخول، لمن يرغب بالحضور.

واللافت للنظر، أن انسحاب الحضور كان له الأثر الكبير على صوت شمس؛ إذ ظهر صوتها مرتبكًا وبدا عليها التوتر.

يشار إلى أن شمس اشتبكت مع متابعيها، بعد أن وصفت من لا يحضر حفلها بـ"الحيوان"؛ ما دفع مغرّدي تويتر، إلى شن حملة مقاطعة لحفلتها، رغم محاولاتها العديدة بتبرير مقصدها، إلا أن كل المحاولات لم تنجح، وكانت شمس ألمحت كثيرًا، في وقتٍ سابق، الى أن هناك من يحاول إفشال حفلها.