بدرية أحمد لـ "ريماس منصور": احترمي نفسك.. فما القصّة؟
بدرية أحمد لـ "ريماس منصور": احترمي نفسك.. فما القصّة؟بدرية أحمد لـ "ريماس منصور": احترمي نفسك.. فما القصّة؟

بدرية أحمد لـ "ريماس منصور": احترمي نفسك.. فما القصّة؟

هاجمت الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، الفنانة اليمنية، ريماس منصور؛ بسبب قيام الأخيرة باتهام بعض الفنانات، بالحصول على أموالهنّ بطرق غير شرعيّة، خاصّة إذا كُنّ يسكن القصور، ويركبن السيارات الفاخرة.

وأضافت بدرية في مقطع فيديو، عبر "سناب شات" :"زعلت من كلامها وما أبي أعيد كلامها عشان ما أوسخ لساني.. يعني لما كنتي لابسة على الطاولة في المطعم الألماظات والخواتم اللي لبساهم من وين جت، فالبيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر.. فاحترمي نفسك".

وأوضحت: "شوفناكي هاداك اليوم لبسالي شورت فوق الركبة.. أنا ما أعيب بس شوفي نفسك كيف كنتي.. وكل وحدة حرة بأخلاقها عندها رب يحاسبها واللي على راسه بطحه يحسس عليها".

وكانت الفنانة اليمنية ريماس، قد وجّهت أصابع الاتهام لبعض الفنانات المبتدئات، اللاتي يركبن سيارات فاخرة، لأنهنّ يحصلنَ على أموالهنّ بطرق غير شرعية، معلقة: "أنا ساكنه ببيت إيجار ترى إحنا ناس عاديين جدا وأجرنا عادي.. ترى مو كل ممثل أو ممثلة بياخدوا مليون قليلي جدا اللي بياخدوا بالملايين.. وإذا شفتوا فنانات راكبين روز رايس وهي لسه مبتدئة يبقى جيباها بطرق أخرى ما أقدر أقول".

وتابعت": أستغرب اللي يقول إنتي ممثلة المفروض ساكنة بقصر وعندك ملايين بالبنك.. مين قالكم إنه كل الممثلات ساكنين بقصور وعندهم خدم.. جدا قليلين".

وكانت بدرية أحمد، أثارت الجدل مجددًا، وباتت حديث السوشال ميديا، بعد تصريح لها، في لقاء ببرنامج "يا مسهرني"، عبر إذاعة الفجيرة، قالت فيه: "أنا نجمة الخليج الأولى.. بكل ثقة وأفتخر".

وبدأت بدرية أحمد في إثارة الجدل، منذ الـ 15 من مايو 2018، وهو التاريخ الذي أعلنت فيه ارتداءها الحِجاب نهائيا، وفي الـ 31 من أكتوبر 2018 قررت بدرية، أن تخلع الحِجاب، بعد مرور 5 أشهر فقط، على ارتدائها إيّاه، وطلبت عدم توجيه أيّ سؤال عن أسباب قرارها

https://www.instagram.com/p/ByxOGEIlZ9N/?igshid=1d4fi5liipifw

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com