ميشال حجل تُفارق الحياة قبل زفافها...

أخبار النجوم

ميشال حجل تُفارق الحياة قبل زفافها بشهر.. وخطيبها ينعاها!

فارقت وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2016، ميشال حجل، الحياة، اليوم الاثنين، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان. وشكل خبر وفاة حجل التي كانت تستعد للزواج من خطيبها في شهر يوليو المقبل صدمة كبيرة في الشارع اللبناني، الذي كان يُتابع حجل في مشوارها الأليم مع المرض لحظة بلحظة. وكانت الراحلة، ميشال حجل، اكتشفت إصابتها بالمرض بعد انتهاء مسابقة الجمال في عام 2016 وحصولها على لقب الوصيفة الثالثة، وتمكنت من هزيمة المرض لتعلن خطوبتها. غير أن سعادتها بالشفاء لم تكتمل، إذ كشفت بعدها عن إصابتها بسرطان الغدد اللمفاوية، ولكن حجل قررت مُحاربة المرض بإطلاق حملة لمساعدتها من أجل تلقي العلاج في

فارقت وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2016، ميشال حجل، الحياة، اليوم الاثنين، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وشكل خبر وفاة حجل التي كانت تستعد للزواج من خطيبها في شهر يوليو المقبل صدمة كبيرة في الشارع اللبناني، الذي كان يُتابع حجل في مشوارها الأليم مع المرض لحظة بلحظة.

وكانت الراحلة، ميشال حجل، اكتشفت إصابتها بالمرض بعد انتهاء مسابقة الجمال في عام 2016 وحصولها على لقب الوصيفة الثالثة، وتمكنت من هزيمة المرض لتعلن خطوبتها.

img

غير أن سعادتها بالشفاء لم تكتمل، إذ كشفت بعدها عن إصابتها بسرطان الغدد اللمفاوية، ولكن حجل قررت مُحاربة المرض بإطلاق حملة لمساعدتها من أجل تلقي العلاج في مركز Anderson Cancer Center، وساهم في هذه الحملة مجموعة من المشاهير والإعلاميين ونجوم الفن، وتمكنت الراحلة من جمع مبلغ 700 ألف دولار، لتتوجه على الفور إلى هناك وتبدأ رحلة العلاج.

لكن المرض الذي سعت بكل قوتها لتتخلص منه لم يفارقها، فبعد عودتها بأسابيع من رحلة العلاج تعرضت لانتكاسة جديدة.

كما ظهرت الراحلة في أكثر من حوار تلفزيوني لتشارك تجربتها المريرة التي ساندها فيها عدد من الأشخاص من ضمنهم خطيبها، لكنها في النهاية استسلمت للمرض وفارقت الحياة.

ونعى خطيب ميشيل حجل؛ مارون أبي عتمة، حبيبته عبر خاصيّة "ستوري" في "إنستغرام"، وكتب: "أصبح لديّ ملاك".

img

وكتبت شقيقتها بولا حجل عبر منشور في "فيسبوك": "ضلي ضحكي من عندو من فوق... نيالك يا حرقة قلبنا يا نعمة زرتينا ورحتي بسرعة... نيالك فيا يا رب بس اخدتا كتير بكير... آخ".