دانا مارديني تعود بـ"لوك صادم" بعد...

أخبار النجوم

دانا مارديني تعود بـ"لوك صادم" بعد غياب.. هل تخلت عن براءة ملامحها؟

تعد الفنانة السورية دانا مارديني من الفنانات غير النشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تمكنت من إشعال هذه المواقع بعد نشرها صورة حديثة لها عبر إنستغرام، جاءت بعد غياب طويل لها. وظهرت الفنانة السورية في الصورة بإطلالة صدمت جمهورها، حتى إنه لم يتعرف عليها للوهلة الأولى. مارديني تخلت عن شعرها الأسود الطويل الذي اعتاده الجمهور لسنوات، واختارت قصة شعر قصيرة جدًا وصادمة، كما قامت بصبغ خصلات شعرها بالأشقر. الإطلالة الجديدة التي ظهرت فيها مارديني منحتها حدة أكثر في الملامح والقوة، وبدت وكأنها تخلت عن البراءة في الإطلالة، وحظيت الصورة بعدد من التعليقات المتضاربة ما بين المرحب باللوك الجديد والرافض

تعد الفنانة السورية دانا مارديني من الفنانات غير النشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تمكنت من إشعال هذه المواقع بعد نشرها صورة حديثة لها عبر إنستغرام، جاءت بعد غياب طويل لها.

وظهرت الفنانة السورية في الصورة بإطلالة صدمت جمهورها، حتى إنه لم يتعرف عليها للوهلة الأولى. مارديني تخلت عن شعرها الأسود الطويل الذي اعتاده الجمهور لسنوات، واختارت قصة شعر قصيرة جدًا وصادمة، كما قامت بصبغ خصلات شعرها بالأشقر.

الإطلالة الجديدة التي ظهرت فيها مارديني منحتها حدة أكثر في الملامح والقوة، وبدت وكأنها تخلت عن البراءة في الإطلالة، وحظيت الصورة بعدد من التعليقات المتضاربة ما بين المرحب باللوك الجديد والرافض له.

img

وتمنى عدد كبير من متابعيها أن يكون اللوك عائدًا إلى شخصية جديدة ستقدمها في أحد الأعمال، خصوصًا أن مارديني تغيبت عن الموسم الرمضاني الماضي، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الذي قبله من خلال مسلسل تانغو، والذي جمعها بمواطنها الفنان باسل خياط والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، من إخراج رامي حنا.

وقدمت مارديني في "تانغو" دورًا مميزًا للزوجة التي تعرضت للخيانة من قبل زوجها وصديقتها، وأشاد الجمهور والنقاد بموهبتها آنذاك.