دينا الشربيني مع شيرين رضا.. وعمرو دياب يتصدّر المشهد!
دينا الشربيني مع شيرين رضا.. وعمرو دياب يتصدّر المشهد!دينا الشربيني مع شيرين رضا.. وعمرو دياب يتصدّر المشهد!

دينا الشربيني مع شيرين رضا.. وعمرو دياب يتصدّر المشهد!

أثار ظهور الفنّانة المصريّة، دينا الشربيني، برفقة مواطنتها شيرين رضا، جدلًا واسعًا على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، خلال السّاعات الماضية، في ظلّ ارتباط الأولى بشكل غير معلن بالفنّان عمرو دياب، الذي كان متزوجًا من شيرين رضا، ووقع الطّلاق بينهما.

وشاركت دينا الشربيني، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها برفقة شيرين رضا، واكتفت بالتّعليق مستخدمة الوجوه التّعبيريّة، لتردّ عليها الأخيرة، بوضع القلوب لها.

واللّافت في هذه الصّورة، الانسجام الواضح بين دينا وشيرين، والذي يعكس وجود علاقة طيّبة تجمعهما. إلا أنّ معظم متابعي دينا، تطرّقوا إلى علاقتها بعمرو دياب طليق شيرين، وجاءت معظم التّعليقات ساخرة بسبب ظهور الاثنتين معًا، في غياب الهضبة.

ومن بين التّعليقات التي تناولت هذا الجانب: "برج الحوت ومتخافيش أنا مش ناسيكي"، و"عاجباني أوي الروح الرياضية العالية دي"، و"اللي جابت الأولاد واللي هتربي الأولاد"، و"عمرو قدر يلم العيلة ويجمع حبايبه زي ما قال إنت فعلًا ماكدبتش".

وجاء لقاء دينا بشيرين المثير للجدل، على هامش مشاركتهما مع عدد من نجمات الفنّ والمجتمع، فى زيارة محاربات سرطان الثّدي بمدينة السويس في مصر، التابعة لمستشفى "بهية"، حرصًا منهنّ على دعم محاربات سرطان الثّدي، ومؤازرتهنّ في إطار الدّعم النّفسيّ لهنّ.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com