أخبار النجوم

بذخ كيم كارداشيان يصل حد الجنون.. وأرضٌ من "الحلويات" احتفالاً بميلاد ابنتها نورث!

مع مرور الوقت، وإقامة العديد من حفلات أعياد الميلاد، على مر السنين، اكتسبت عائلة كارداشيان خِبرةً استثنائية في كيفيةِ تنظيم الحفلات الباذخة، وفي كُلّ مرةٍ تُفاجئنا الفتيات الشّهيرات بفكرة ميلادٍ جديدة، لم نُشاهد مثلها من قبل. وبما أنّ نورث ويست، بلغت من العُمر 6 سنوات يوم أمس، أقامت لها والدتها كيم كارداشيان حفلًا صاخبًا في الفناء الخلفي لقصرها البالغ ثمنه 60 مليون دولار، والواقع في ضواحي بيل إير الرّاقية. واستوحت كيم ثيمة الحفل من "أرض الكاندي"، فامتلأ المكان بمُختلف ديكورات حلويات الكاندي المُفضّلة لدى الأطفال، فكان الفناء مُبهجًا مليئًا بالألوان التي لفتت انتباه الصّغار والكِبار. ومن خِلال الصّور والفيديوهات التي

مع مرور الوقت، وإقامة العديد من حفلات أعياد الميلاد، على مر السنين، اكتسبت عائلة كارداشيان خِبرةً استثنائية في كيفيةِ تنظيم الحفلات الباذخة، وفي كُلّ مرةٍ تُفاجئنا الفتيات الشّهيرات بفكرة ميلادٍ جديدة، لم نُشاهد مثلها من قبل.

وبما أنّ نورث ويست، بلغت من العُمر 6 سنوات يوم أمس، أقامت لها والدتها كيم كارداشيان حفلًا صاخبًا في الفناء الخلفي لقصرها البالغ ثمنه 60 مليون دولار، والواقع في ضواحي بيل إير الرّاقية.

واستوحت كيم ثيمة الحفل من "أرض الكاندي"، فامتلأ المكان بمُختلف ديكورات حلويات الكاندي المُفضّلة لدى الأطفال، فكان الفناء مُبهجًا مليئًا بالألوان التي لفتت انتباه الصّغار والكِبار.

ومن خِلال الصّور والفيديوهات التي شاركتها كيم مع الـ 140 مليون مُتابعٍ لحسابها في إنستغرام، شُوهد ممرٌ ضخمٌ مُلوّنٌ فوق العشب الأخضر، كذلك الموجود في ألعاب الأطفال، يؤدّي إلى منازل المصّاصات الخشبية.

img

وإلى جانب ذلك، زيّنت حلويات السكاكر الضّخمة المكان، وتخطّت كيم ما فعلته في أي عيد ميلادٍ مُسبقًا، لدرجة أنّها أحضرت شاحنة آيس كريم حقيقية قدّمت مُختلف نكهات البوظة لضيوف الحفل.

حضر عيد ميلاد نورث خالاتها الشهيرات وبناتهن، وتواجدت أيضًا جدّتها الجميلة "كريس جينر"، والتي شُوهدت وهي تعتني بحفيدتها الصّغيرة شقيقة نورث "شيكاغو"، وتألقت بإطلالة صيفية مُطبّعة بالورود.

بعيدًا عن تفاصيل الحفل، خصصت كيم كارداشيان حصّةً في حسابها على إنستغرام، لتُهنّئ من خلاله ابنتها نورث بميلادها السادس، حيث نشرت ألبوم صور جمعها بها، وعلّقت عليه قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لابنتي الجميلة! فالأعوام الـ 6 الماضية كُنّ الأفضل في حياتي، فكُنتُ أقومُ بتربيتكِ وأشاهدكِ وأنتِ تكبُرين.. والدتك تُحبّك كثيرًا".