جينفر لورانس: هكذا وقعت بحب خطيبي.....

أخبار النجوم

جينفر لورانس: هكذا وقعت بحب خطيبي.. وسأُلزمه بي إلى الأبد!

كشفت النجمة العالمية جينيفر لورانس، أنها تريد الآن الزواج من خطيبها كوك ماروني، مُشيرة إلى أنها أدركت ذلك في اللحظة التي التقيا فيها. وأعلنت لورانس الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 28 عامًا، ارتباطها بمدير معرض الفنون في فبراير بعد ثمانية أشهر فقط من المواعدة. وقالت إنها أدركت على الفور أنه هو الذي أرادت قضاء بقية حياتها معه. واعترفت بأنها رغم أنها لم تعتقد في البداية أنها كان يمكن أن تستقر، فهي الآن لا تستطيع الانتظار حتى تصبح مرتبطة قانونًا بـ"شخصها المفضل" إلى الأبد. وقالت: "إنه أعظم إنسان قابلته على الإطلاق، لذلك أشعر بالفخر الشديد لأنني أنتمي لماروني". وأضافت:

كشفت النجمة العالمية جينيفر لورانس، أنها تريد الآن الزواج من خطيبها كوك ماروني، مُشيرة إلى أنها أدركت ذلك في اللحظة التي التقيا فيها.

وأعلنت لورانس الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 28 عامًا، ارتباطها بمدير معرض الفنون في فبراير بعد ثمانية أشهر فقط من المواعدة.

وقالت إنها أدركت على الفور أنه هو الذي أرادت قضاء بقية حياتها معه.

واعترفت بأنها رغم أنها لم تعتقد في البداية أنها كان يمكن أن تستقر، فهي الآن لا تستطيع الانتظار حتى تصبح مرتبطة قانونًا بـ"شخصها المفضل" إلى الأبد.

وقالت: "إنه أعظم إنسان قابلته على الإطلاق، لذلك أشعر بالفخر الشديد لأنني أنتمي لماروني".

img

وأضافت: "قابلت كوك وأردت الزواج منه، أردنا الزواج من بعضنا البعض، أردنا الالتزام التام، إنه أفضل صديق لي، لذلك أريد أن ألزمه بي قانونًا إلى الأبد".

وقالت الممثلة إنها لا تشعر بالتوتر حيال يومها الكبير لأنها "كسولة جدًا لدرجة أنها لا تكون عصبية" وكشفت أنها قد وجدت بالفعل ملابسها ومكان الزفاف.

يُذكر أن كوك ماروني والذي يبلغ عمره 33 عامًا، يعمل في إدارة المعارض الفنية، وتواعد الثنائي بعد انفصال لورانس عن عدد من المشاهير، من بينهم الممثل نيكولاس هولت والمغني كريس مارتن والمخرج دارين أرنوفسكي.