أخبار النجوم

زينة يازجي تُعلّق على أنباء منع زوجها عابد فهد من الظهور في الإعلام السوري

زينة يازجي تُعلّق على أنباء منع زوج...

قالت الإعلامية زينة يازجي، زوجة النجم السوري عابد فهد: إن من يُسأل عن تداول وسائل إعلام سورية قرارًا بشأن منع ظهور زوجها، في وسائل الإعلام السورية الرسمية، وبرفقته عباس النوري، وأمل عرفة، هي وزارة الإعلام السورية. وأكدت يازجي، في ردها على سؤال أحد المتابعين عبر "تويتر"، والذي طلب توضيحًا حول مدى حقيقة هذا القرار، قائلًة: "‏التعليق عند وزارة الإعلام السورية فهي الأدرى إذا كان صحيحًا أو لا، وبعدها لكل حادث حديث". وأشارت الإعلامية لاحقًا إلى أنها لم تنزعج من استفسارات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًة أن هذه الأسئلة نابعة من المحبة للفنان عابد فهد. وأضافت: "ليس لدي أي معلومات عن

قالت الإعلامية زينة يازجي، زوجة النجم السوري عابد فهد: إن من يُسأل عن تداول وسائل إعلام سورية قرارًا بشأن منع ظهور زوجها، في وسائل الإعلام السورية الرسمية، وبرفقته عباس النوري، وأمل عرفة، هي وزارة الإعلام السورية.

وأكدت يازجي، في ردها على سؤال أحد المتابعين عبر "تويتر"، والذي طلب توضيحًا حول مدى حقيقة هذا القرار، قائلًة: "‏التعليق عند وزارة الإعلام السورية فهي الأدرى إذا كان صحيحًا أو لا، وبعدها لكل حادث حديث".

وأشارت الإعلامية لاحقًا إلى أنها لم تنزعج من استفسارات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًة أن هذه الأسئلة نابعة من المحبة للفنان عابد فهد.

وأضافت: "ليس لدي أي معلومات عن صحة الخبر، سمعته كما أنتم من وسائل الإعلام، وأعتقد أن الوزارة هي التي يجب أن توضح؛ لأنها هي صاحبة الفعل حسب هذه الأنباء ولا يصح أن نعطي ردة فعل قبل التيقن من صحته".

على صعيد آخر، أكدت زينة، في ردها على متابع أوضح أن البعض يُخرب في الدراما السورية باعتبارها الشيء الوحيد الناجح حتى الآن، قائلًة: "بالفعل، كلنا منشوف حالنا بالدراما السورية، فهي الناجح رقم واحد وأتمنى ان تكون الناجي رقم واحد أيضًا".

يذكر أن الفنان السوري عابد فهد، شارك في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل "دقيقة صمت" وهو إنتاج سوري - لبناني مشترك، عن نص للكاتب السوري سامر رضوان، وبطولة كاريس بشار، ستيفاني صليبا، وخالد القيش، وآخرين، وإخراج التونسي شوقي الماجري.

اترك تعليقاً