أحمد فهمي: لم أشاهد "الهيبة".. وموا...

أخبار النجوم

أحمد فهمي: لم أشاهد "الهيبة".. ومواقع التواصل وسيلة غير صادقة!

أطلّ الممثل المصري أحمد فهمي هذا العام بمسلسل "بروفا" إلى جانب ماغي بوغصن، حيث يعتبر تجربته الدرامية المشتركة هي الثانية في لبنان، بعد مسلسل "سمرا" مع نادين نسيب نجيم. وقال عدد من النقاد والمتابعين على السوشال ميديا، إن "بروفا" ربما لم يحقق نسبة مشاهدة عالية؛ لأن الحلقات الأولى منه افتقدت لعناصر التشويق والحبكة، وقد يُعزى ذلك إلى الأزمة الشاملة المتمثلة في عدم طرح أفكار جديدة، كعدد كبير من مسلسلات رمضان 2019. لكن أحمد فهمي اعتبر أن مسلسل "بروفا" حصد نجاحًا إيجابيًا، مشيرًا في أحد لقاءاته الصحفية أن العمل يحمل مسؤولية كبيرة من خلال القضايا المعالجة فيه، والتي دخلت إلى كل

أطلّ الممثل المصري أحمد فهمي هذا العام بمسلسل "بروفا" إلى جانب ماغي بوغصن، حيث يعتبر تجربته الدرامية المشتركة هي الثانية في لبنان، بعد مسلسل "سمرا" مع نادين نسيب نجيم.

وقال عدد من النقاد والمتابعين على السوشال ميديا، إن "بروفا" ربما لم يحقق نسبة مشاهدة عالية؛ لأن الحلقات الأولى منه افتقدت لعناصر التشويق والحبكة، وقد يُعزى ذلك إلى الأزمة الشاملة المتمثلة في عدم طرح أفكار جديدة، كعدد كبير من مسلسلات رمضان 2019.

لكن أحمد فهمي اعتبر أن مسلسل "بروفا" حصد نجاحًا إيجابيًا، مشيرًا في أحد لقاءاته الصحفية أن العمل يحمل مسؤولية كبيرة من خلال القضايا المعالجة فيه، والتي دخلت إلى كل بيت، حتى في مصر.

img

وكان فهمي، أبدى انزعاجه من قبل، تعقيبًا على تصدير بعض النجوم أنفسهم لفكرة أنه الرقم واحد خلال السّباق الرمضاني، وغرد قبل انطلاق السّباق الرمضاني: "في أي مكان في العالم توجد روح المنافسة إلا في الوسط الفني في مصر".

وأوضح أحمد فهمي فيما بعد، أنه لم يقصد فنانًا محددًا بكلامه، وعلق على ذلك: "أنا أتحدث عن الجميع، حسابات كل الممثلين والممثلات والمخرجين والمخرجات والمنتجين، الذين قدموا هذه السّنة أعمالاً في رمضان في لبنان، كانت تروّج في السوشال ميديا بأنهم الرقم واحد قبل حلول رمضان بشهر أو شهرين".

ورأى فهمي أن مواقع التواصل وسيلة غير صادقة. وشبه ذلك في زمن الصّحافة المطبوعة حيث كان عدد قليل من الصحافيين يلمّعون بعض الفنانين لكي يصبحوا حديث الناس، الأمر نفسه ينطبق اليوم في السوشال ميديا بحسب رأيه.

والبعض اعتبر حديث أحمد تلميحًا عن مسلسل "الهيبة" تحديدًا، حيث بدأ الترويج للعمل على أنه الرقم واحد قبل عرضة، وذلك فور طرح الفنان ناصيف زيتون أغنية النهاية "أزمة ثقة"؟، لكن نفى فهمي ذلك خلال تصريحاته، وقال: "عندما نشرت تلك التغريدة كانت نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب ومروان خوري قد طرحوا أيضًا أغنياتهم، وأنا لم أقصد أحدًا معينًا بتغريدتي".

وعن رأي فهمي بضعف بعض النصوص الدرامية في بعض الأعمال هذا العام، بما فيها "الهيبة"، قال: "كل ما أعرفه عن مسلسل الهيبة أنه من بطولة تيم حسن، ولكني لم أشاهد أي جزء من أجزائه الثلاثة؛ لأنه لا يعرض في مصر، وهذا تقصير مني، مع أن تيم حسن صديقي".