ريهانا تتوتّر لحظة سؤالها عن خطط زواجها من الملياردير السّعوديّ حسن جميل
ريهانا تتوتّر لحظة سؤالها عن خطط زواجها من الملياردير السّعوديّ حسن جميلريهانا تتوتّر لحظة سؤالها عن خطط زواجها من الملياردير السّعوديّ حسن جميل

ريهانا تتوتّر لحظة سؤالها عن خطط زواجها من الملياردير السّعوديّ حسن جميل

تحدثتْ النّجمة العالميّة، ريهانا، بقدر كبير من الخجل، حين سُئِلَت، عمّا إنْ كانت ستتزوج صديقها الملياردير السعّوديّ، حسن جميل، لا سيما في ظلّ ما هو معروف عنها من ميل للحفاظ على خصوصيّة حياتها الشّخصيّة، خاصّة الأمور العاطفيّة.

وفي مقابلة نادرة للغاية، أجرتها سارة بولسون مع ريهانا، لصالح مجلة "Interview"، وبسؤالها عمّا إنْ كانت تحبّ الآن، ردَّتْ عليها ريهانا بقولها: "بالطبع أحب".

وحين باغتتها بولسون بالسؤال "هل ستتزوجين ؟"، لاحظتْ بولسون التزام ريهانا الصّمت لبضع لحظات، ثمّ علّقت بولسون بقولها: "التزمت الصمت!"، وبعدها ردّت ريهانا بقولها: "فقط الله هو من يعلم ذلك، فنحن نخطّط، لكن كلّ شيء في يد الله".

ثمّ سألتها بولسون: "هل تودّين أنْ تكوني أمًا ؟"، لتجيبها ريهانا: "أكثر من أيّ شيء في الحياة".

وفي مطلع المقابلة، كانت ريهانا قد تحدّثت قليلاً عن أنّ علاقتها بحسن جميل كانت من بين عدّة أشياء ساهمت في تغيير نمط التّوازن بين حياتها وعملها.

وكانت ريهانا، التي كشفت مؤخرًا، عن أنّها انتقلت للعيش خلال الآونة الأخيرة في لندن، لتكون على مقربة من علامتها الخاصّة بالموضة والجمال، قد أوضحت أنّها تعمل بجدّ، وأنّ ذلك يؤثّر على طبيعة نومها، وأنّها لا تنعم لذلك بنمط نوم تقليديّ. وبحسب فوربس، فهي تمتلك ثروة صافية قدرها 600 مليون دولار، من وراء علامة التّجميل الخاصّة بها، ومن عملها الممتدّ في عالم الموسيقى على مدار سنوات.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com