رامي عبدالله يتعرض للإساءة على المسرح.. وخالد عبدالرحمن يردّ!
رامي عبدالله يتعرض للإساءة على المسرح.. وخالد عبدالرحمن يردّ!رامي عبدالله يتعرض للإساءة على المسرح.. وخالد عبدالرحمن يردّ!

رامي عبدالله يتعرض للإساءة على المسرح.. وخالد عبدالرحمن يردّ!

أبدى الفنان السعودي رامي عبدالله امتعاضه الشديد من التصرف الذي تعرض له أثناء مشاركته في الحفل الغنائي الذي أقيم بمدينة الطائف ضمن احتفالات السعودية بعيد الفطر، حيث طالب أحد جماهير الفنان خالد عبدالرحمن بإنهاء الحفل بسرعة حتى تبدأ وصلة خالد، الذي يشارك رامي إحياء تلك الليلة.

ولم يكن أمام رامي إلا الرد على الشاب بقوله:"أنا من جماهير خالد عبدالرحمن وراح أنتظر انتهاء وصلتي وأجلس معاكم لسماع خالد".

بعد ذلك لم يستمر رامي في الغناء واتضح عليه الارتباك والغضب، حتى دخل خالد ورحب به وأثنى عليه.

ذلك الغضب امتد إلى تغريدة أطلقها رامي حينما قدم شكره لمن وقف معه معنويًا بعد رد فعل الشاب قائلاً:"أشكر مشاعركم ومحبتكم.. أكرمتوني برقيكم وذوقكم وواثق أن بعض المسيئين القلة لا يمثلون الجمهور السعودي وخصوصًا جمهور الاستاذ خالد عبدالرحمن وأنا ممنون ان هالحفلة عرفتنا على بعض أكثر ويارب نكون عند حسن الظن".

وأشارت مصادر إلى أن خالد عبدالرحمن قد اجتمع مع رامي بعد الحفل، وقدم له اعتذاره على ما بدر من ذلك الشخص، مؤكدًا بأن إحدى حفلاته القادمة سيكون رامي طرفًا فيها.

يشار إلى أن الفنان راكان هو الآخر قد تعرض سابقًا لموقف محرج من قبل بعض جماهير خالد عبدالرحمن، عندما قاموا بإعطائه ظهورهم، مطالبين البدء بوصلة خالد، وهو الأمر الذي رفضه الأخير في حينها، ووصف الموقف بغير اللائق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com