راغب علامة يحتفلُ بشكل "استثنائيّ" في العيد.. فما علاقة وائل كفوري؟
راغب علامة يحتفلُ بشكل "استثنائيّ" في العيد.. فما علاقة وائل كفوري؟راغب علامة يحتفلُ بشكل "استثنائيّ" في العيد.. فما علاقة وائل كفوري؟

راغب علامة يحتفلُ بشكل "استثنائيّ" في العيد.. فما علاقة وائل كفوري؟

فاجأ النّجم اللّبنانيّ، وائل كفوري، مواطنه النّجم، راغب علامة، بالغناء له في فندق أوتيل ميريديان في دبي، حيث صعد وائل إلى المسرح، مؤديًا أغنية “"رح طيّر حمام"، وذلك في لفتة متميّزة منه، احتفالًا بعيد ميلاده.

ونظّم المسؤول عن شركة سبوت لايت لايف، ماهر خوخنجي، حفلًا غنائيًا للسّوبر ستار راغب علامة، في دبي، بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، ثمّ فاجأه بأجواء احتفالية مميّزة بعيد ميلاده، حيث قطّعا قالب حلوى ضخم، خاصّ بالمناسبة، وسط صيحات الجمهور.

وأعرب راغب علامة عن سعادته بهذه المفاجأة، إذْ نشر صورًا من الحفل عبر حسابه على "تويتر"، ووجه الشكر لخوخجي على المفاجأة ولكفوري على معايدته اللّطيفة على المسرح.

ووصف راغب ليلة الحفل، بالاستثنائيّة، وكتب: "البارحة كانت ليلة إستثنائيّة بشكر الكلّ وشكر خاصّ لصاحب شركة سبوت لايت ماهر خوخجي على المفاجأة".

وأضاف السوبر ستار اللّبنانيّ، قائلًا: "وكانت فرصة رائعة إني إلتقى مع وائل كفوري وقضّينا سوا لحظات من العمر وبشكره إنه عايدني بآداء أغنيتي (رح طيّر حمام) وكانت مفاجأة كتير حلوة ودخلت عنصّ قلبي”.

وردّ عليه وائل كفروي، ببيت شعر قال فيه: "ب ْ عيد الفطر وعيدَك كنت مْعَيِّد عيدَين مـن جـديد، ولمّا شفتَك حَدي إنتْ، قـلبي عَيَّد تـالت عيد".

إلى ذلك، أحيا راغب علامة، حفل عيد الفطر المبارك في دبي، وقدّم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، التي أمتعتْ الحاضرين.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com