بعد انفصالها عن برادلي كوبر.. هكذا...

أخبار النجوم

بعد انفصالها عن برادلي كوبر.. هكذا تعيش إيرينا شايك حياتها!

لكل شخص طريقته الخاصة للتعامل مع تجربة الانفصال عن الشريك، ومثل الكثير من السيدات، اختارت العارضة "إيرينا شايك" تدليل نفسها بعد انفصالها عن "برادلي كوبر". تفاجأ الكثيرون بخبر انفصال العارضة الروسية عن الممثل الأمريكي برادلي كوبر، والذي وقع أمس الجمعة، بعد ارتباط دام 4 سنوات. وعلى عكس المتوقع، يبدو أن "إيرينا" لا تأبه لما حدث، فوفق صحيفة "مترو" البريطانية، شوهدت العارضة الروسية وهي تستمتع بوقتها في صالون تجميل للعناية بأظافرها. وفي الصور، يمكن رؤية ابتسامة "إيرينا" العريضة وهي تتحدث في الهاتف، بينما كانت إطلالتها بسيطة اعتمدت على اللون الأسود ونظارات كبيرة باللون نفسه. يعد هذا هو الظهور الأول لـ "إيرينا"

لكل شخص طريقته الخاصة للتعامل مع تجربة الانفصال عن الشريك، ومثل الكثير من السيدات، اختارت العارضة "إيرينا شايك" تدليل نفسها بعد انفصالها عن "برادلي كوبر".

تفاجأ الكثيرون بخبر انفصال العارضة الروسية عن الممثل الأمريكي برادلي كوبر، والذي وقع أمس الجمعة، بعد ارتباط دام 4 سنوات.

وعلى عكس المتوقع، يبدو أن "إيرينا" لا تأبه لما حدث، فوفق صحيفة "مترو" البريطانية، شوهدت العارضة الروسية وهي تستمتع بوقتها في صالون تجميل للعناية بأظافرها.

img

وفي الصور، يمكن رؤية ابتسامة "إيرينا" العريضة وهي تتحدث في الهاتف، بينما كانت إطلالتها بسيطة اعتمدت على اللون الأسود ونظارات كبيرة باللون نفسه.

يعد هذا هو الظهور الأول لـ "إيرينا" بعد خبر انفصالها عن "برادلي"، حيث شوهدت آخر مرة خلال الأسبوع الماضي وهي تغادر منزل "برادلي" في لوس أنجلوس، قبل كشف الصحف عن انفصال الثنائي رسميًا أمس.

يجدر بالذكر أنه لكل من "إيرينا" و"برادلي"، ابنة تدعى "ليي دي سين" تبلغ من عمرها عامين، وكشفت التقارير أنهما سيتشاركان في حضانة ابنتهما.

img

وظهر "إيرينا" و"برادلي" في انسجام تام على الشاشة خلال الفترة الأخيرة، لكن علاقتهما بدأت في التوتر بعد مشاركة "برادلي" المغنية "ليدي غاغا" في فيلم A Star Is Born، وخاصة بعد أدائهما الحميمي لأغنية "شالو" في حفل الأوسكار، والذي أشعل فتيل التكهنات بوجود علاقة بينهما.

ورغم أن "ليدي غاغا" نفت ما قيل وأوضحت أنها و"برادلي" أصدقاء فقط، إلا أن الوضع تفاقم بين "إيرينا" و"برادلي" ووصل حتى الانفصال.