إليسا تفاجئ جمهورها بموعد عودتها إلى لبنان.. تعرّفي عليه!
إليسا تفاجئ جمهورها بموعد عودتها إلى لبنان.. تعرّفي عليه!إليسا تفاجئ جمهورها بموعد عودتها إلى لبنان.. تعرّفي عليه!

إليسا تفاجئ جمهورها بموعد عودتها إلى لبنان.. تعرّفي عليه!

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا متابعيها، وأعلنت عن تخطيها مراحل العلاج التي خضعت لها في ألمانيا وكذلك حددت موعد عودتها إلى ديارها.

وأكدت إليسا أن 5 أيام فقط تفصلها عن العودة إلى لبنان بعد رحلتها العلاجية في ألمانيا، حيث كتبت عبر حسابها على "تويتر": "5 أيام فقط وأعود إلى منزلي، صباح الخير".

وكانت رحلة إليسا العلاجية في ألمانيا شابها الكثير من اللغط والشائعات التي نفتها وكانت تتردد حول إجرائها عملية جراحية للتعافي من مضاعفات مرض سرطان الثدي، وأوضحت النجمة اللبنانية أنها مجرد علاج ليدها، حيث كانت قالت في تغريدة حينها: "أنا بخير. لا أجري عملية جراحية، إنما مجرد علاج عادي ليدي بسبب مضاعفات العمليات. لا داعي للقلق ولا للأخبار الخاطئة. بحبكن".

وخرجت إليسا من تجربة مع مرض سرطان الثدي، وحكت تجربتها في الـ 7 من آب / أغسطس الماضي، حينما أصدرت كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي من خلاله أعلنت عن إصابتها، وشفائها من المرض، وكانت يد إليسا اليمنى قد تضررت مؤخرًا بسبب مضاعفات العلاج الذي خضعت له وتعرضت لانتفاخ.

وفور عودتها إلى لبنان، تستكمل إليسا نشاطاتها الفنية بإجراء بروفات على الحفل الذي ستحييه ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب بتاريخ الـ 25 من حزيران / يونيو الجاري

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com