خالد أرغنتش يتعرض لاعتداء في الشارع...

أخبار النجوم

خالد أرغنتش يتعرض لاعتداء في الشارع.. شاهدي!

تعرض النجم التركي خالد أرغنتش لاعتداء لفظي وجسدي من قبل شخصين في الشارع خلال تواجده في منطقة اتيلار. وبحسب فيديو تم تداوله لحادثة الاعتداء؛ يشتبك أرغنتش مع هذين الشخصين، ثم يقومان بعد الاشتباك وتجمهر الناس بركوب سيارتهما والهروب من المكان. ووفقًا لمصادر مقربة من النجم التركي، فإن أرغنيش تقدم بشكوى ضدهما في الشرطة وتم القبض عليهما، لكن تم الإفراج عنهما بعد تقديم إفادتهما، ولم يتم حتى هذه اللحظة الكشف عن سبب هذا العراك وسبب خروجهما من عند الشرطة بهذه السرعة. وعلى الصعيد الفني؛ يستعد الفنان التركي لعرض أولى تجاربه السينمائية في الوطن العربي والذي يحمل اسم "كازابلانكا" ويُشارك في بطولته الفنان

تعرض النجم التركي خالد أرغنتش لاعتداء لفظي وجسدي من قبل شخصين في الشارع خلال تواجده في منطقة اتيلار.

وبحسب فيديو تم تداوله لحادثة الاعتداء؛ يشتبك أرغنتش مع هذين الشخصين، ثم يقومان بعد الاشتباك وتجمهر الناس بركوب سيارتهما والهروب من المكان.

ووفقًا لمصادر مقربة من النجم التركي، فإن أرغنيش تقدم بشكوى ضدهما في الشرطة وتم القبض عليهما، لكن تم الإفراج عنهما بعد تقديم إفادتهما، ولم يتم حتى هذه اللحظة الكشف عن سبب هذا العراك وسبب خروجهما من عند الشرطة بهذه السرعة.

وعلى الصعيد الفني؛ يستعد الفنان التركي لعرض أولى تجاربه السينمائية في الوطن العربي والذي يحمل اسم "كازابلانكا" ويُشارك في بطولته الفنان المصري امير كرارة وعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر.

ويُعتبر هذا الفيلم أولى مشاركات نجم مسلسل حريم السلطان الشهير في السينما العربية، وتأتي مشاركة أرغنتش هذه بعد تحقيقه شهرة واسعة في الوطن العربي بسبب شخصية "سليمان القانوني".

كما قدم الممثل شخصية الجنرال جودت في مسلسل "انت وطني"، والذي شاركت في بطولته زوجته الفنانة بيرجوزار كوريل بدور الممرضة عزيزة.