يوسف الشريف يُعلنُ عن مسلسل رمضان 2020.. والجمهور يتكهّن بسرقته من فيلم أجنبيّ!
مشاهير أخبار المشاهير
02 يونيو 2019 8:04

يوسف الشريف يُعلنُ عن مسلسل رمضان 2020.. والجمهور يتكهّن بسرقته من فيلم أجنبيّ!

avatar صلاح حسن

أعلن الفنّان المصريّ، يوسف الشريف، عن خوضه ماراثون دراما رمضان 2020، المُقبل، من خلال مسلسل جديد، يحمل اسم ”النهاية“. وذلك، بعد غيابه عن دراما رمضان لموسمين متتاليين.

وشارك الفنّان المصريّ، متابعيه عبر صفحته ”فيسبوك“، بوستر مبدئيًا للمسلسل، وظهر من خلاله، تعاقده مع شركة سينرجي المسيطرة على كعكة مسلسلات رمضان 2019 الجاري، ويملكها المنتج المصريّ، تامر مرسي.

مجرّد إعلان يوسف الشريف، عن تحضيراته لعمل جديد، سواء في السّينما، أو التلفزيون، بدأت عاصفة جماهيريّة كبيرة، تعلن استعدادها للعمل، نظرًا للشّعبيّة الكبيرة التي يتمتّع بها يوسف، إضافة إلى أنّ أعماله على مدار السّنوات الماضية، لاقت نجاحات كبيرة.

ولكنّ الغريب بعض الشّيء في هذه المرّة، أنّ بعض المتابعين لصفحته، تكهّنوا سرقة المسلسل من فيلم أجنبيّ، بالرّغم من عدم إعلان تفاصيل حول العمل بعد.

وبدتْ أغلب التّعليقات على البوستر في حالة انقسام، بين سعداء بعودة يوسف الشريف، للدراما في رمضان مجددًا، وبين متكهّنين بسرقة الفكرة من فيلم“Avengers the endgame“.

وعلقّ متابع يُدعى، إسلام حناوي، قائلًا: ”thanos“ ، وكذلك المتابع عمر عودة، الذي قال: ”ثانوس المصري“، قاصدين ثانوس الشرير الخارق، وهو شخص خياليّ يظهر في قصص مارفل المصوّرة، وظهرتْ الشّخصيّة لأوّل مرّة في كومكس The Invincible Iron Man.

وكتب المتابع، أدهم هشام، تعليقًا على البوستر فقال: ”هو ماله قالب على avengers infinite war كده ليه شغل thanos وكده“.

أما المتابع، سعد أنور، فحذّر يوسف الشريف، من الوقوع في نفس الفخْ، الذي وقع فيه مواطنه، أحمد السقا، الذي قام ببطولة مسلسل ”ولد الغلابة“، ولاقى انتقادات بسبب سرقة العمل، فكتب: ”أوعى يكون متاخد من فيلم نهاية العالم بتاع 2012 وتفضحنا زي أحمد السقا اللي سرق مسلسل بريكنج باد، ها اوعى“.

وترك إسلام محمد، تعليقًا فكتب: ”المسلسلات النضيفة بقى يا عالمي بس مش عارف حاسس إن البوستر من فيلم avengers endgame ليه“، وأضاف محمد أسامة: ”لا استنى متقولش البوستر من افنجرز انفينتي وور؟“.

وكتب المتابع محمد دحواه: ”يا جدعان محدش واخد باله من إن البوستر متاخد من افينجرز، عارف لو طلع اللي في دماغي صح والعمل ده مسروق أو متاخد من فيلم أو مسلسل أجنبي، أنا بقولكم أهو، عايزين شغل حلو بقى ودلع“.

يُذكر، أنّ يوسف الشريف، قدّم العديد من الأعمال النّاجحة، على مستوى السّينما والتّلفزيون، ومنها: ”هي فوضى، العالمي، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب، بني آدم“