هل تنقطعُ بريتني سبيرز عن الغناء بش...

أخبار النجوم

هل تنقطعُ بريتني سبيرز عن الغناء بشكل نهائي؟

علم موقع تي إم زد أن النجمة بريتني سبيرز لن تعود عما قريب أو ربما بشكل نهائي للبحث عن سكن آخر في فيغاس، وكشفت مصادر مقرّبة من نجمة البوب الأمريكية عن أنها ليست في حالة ذهنية أو بدنية تسمح لها باستئناف البروفات الخاصة بسلسلة حفلاتها، التي كان يفترض أن تنطلق بشكل رسمي في فبراير الماضي. وصرّح لاري رودولف، الذي يتولّى إدارة أعمال بريتني منذ فترة طويلة، للموقع بقوله "بصفتي المسؤول عن توجيهها في حياتها العملية، وبناءً على المعلومات التي تحصّلت عليها أنا وكل الموسيقيين الذين يعملون معها، فإنه ووفقًا لما عرفته يتّضح لي أنها لن تعود مجددًا للبحث عن سكن

علم موقع تي إم زد أن النجمة بريتني سبيرز لن تعود عما قريب أو ربما بشكل نهائي للبحث عن سكن آخر في فيغاس، وكشفت مصادر مقرّبة من نجمة البوب الأمريكية عن أنها ليست في حالة ذهنية أو بدنية تسمح لها باستئناف البروفات الخاصة بسلسلة حفلاتها، التي كان يفترض أن تنطلق بشكل رسمي في فبراير الماضي.

وصرّح لاري رودولف، الذي يتولّى إدارة أعمال بريتني منذ فترة طويلة، للموقع بقوله "بصفتي المسؤول عن توجيهها في حياتها العملية، وبناءً على المعلومات التي تحصّلت عليها أنا وكل الموسيقيين الذين يعملون معها، فإنه ووفقًا لما عرفته يتّضح لي أنها لن تعود مجددًا للبحث عن سكن في فيغاس سواءً عما قريب أو ربما بشكل نهائي".

img

وبعيدًا عن معركة الوصاية التي تخوضها بريتني مع والديها بعد مرور بضعة أسابيع على خروجها من المصحة النفسية، أكّد رودولف أنها كانت قد قطعت ثلثي الطريق في بروفات حفلاتها التي كانت تُخطّط لأن تعود بها حين تعب والدها العام الماضي.

وختم رودولف حديثه بالقول "لا أريدها أن تعمل إلا بعد أن تشعر بجهوزيتها نفسيًا، ذهنيًا وبدنيًا، وليس لدي الرغبة أو القدرة على إقناعها بالعمل مرة أخرى، فأنا هنا من أجلها حين ترغب هي من نفسها في العمل، وسأكون معها لأقدم لها النصح".