فيديو "عبدالله المديفر" قبل 19 عامً...

أخبار النجوم

فيديو "عبدالله المديفر" قبل 19 عامًا يكشفُ وجود السّينما بين المحافظين!

انتشر فيديو قديم للإعلاميّ السّعوديّ، عبدالله المديفر، مُعدّ ومقدّم البرنامج التّلفزيونيّ الحواريّ، الأعلى مشاهدة في السّعوديّة، خلال الموسم الرّمضانيّ الحاليّ (الليوان) على شاشة روتانا خليجيّة. ويعود الفيديو، لتسعة عشر عامًا ماضية، وهو مقطع من فيلم بعنوان "اليتيم عماد"، وكان أحد الأفلام المنتمية للسّينما الإسلاميّة وقتها، من إخراج المديفر نفسه، ما شكّل مفاجأة للملايين من محبّيه، حيث يجهل غالبيّتهم، أنّ بداية المديفر كانت كممثّل، ومخرج، ومُنتج أيضًا. فيلم "اليتيم عماد" لم يكن الوحيد للمديفر، حيث أنّه يمتلك فيلمًا آخر، يعود لنفس الحقبة بعنوان "الحقد الأبيض"، وهو الفيلم الذي استطاع المديفر وقتها، أن ينظّم له عرضًا سينمائيًا. في مدينة بريدة المحور الرئيسي

انتشر فيديو قديم للإعلاميّ السّعوديّ، عبدالله المديفر، مُعدّ ومقدّم البرنامج التّلفزيونيّ الحواريّ، الأعلى مشاهدة في السّعوديّة، خلال الموسم الرّمضانيّ الحاليّ (الليوان) على شاشة روتانا خليجيّة.

ويعود الفيديو، لتسعة عشر عامًا ماضية، وهو مقطع من فيلم بعنوان "اليتيم عماد"، وكان أحد الأفلام المنتمية للسّينما الإسلاميّة وقتها، من إخراج المديفر نفسه، ما شكّل مفاجأة للملايين من محبّيه، حيث يجهل غالبيّتهم، أنّ بداية المديفر كانت كممثّل، ومخرج، ومُنتج أيضًا.

فيلم "اليتيم عماد" لم يكن الوحيد للمديفر، حيث أنّه يمتلك فيلمًا آخر، يعود لنفس الحقبة بعنوان "الحقد الأبيض"، وهو الفيلم الذي استطاع المديفر وقتها، أن ينظّم له عرضًا سينمائيًا. في مدينة بريدة المحور الرئيسي للفئة المحافظة من المجتمع السعودي حيث دعا إليه كبار المشايخ ورجال الدين آنذاك.

يُذكر، أنّ المديفر لم يعلّق على الأمر، حتى اللّحظة، رغم تداوله بشكل كبير في السّاعات القليلة الماضية.