أخبار النجوم

المنافسةُ تحتدم بين أهمّ المطربين بالأناشيد وأدعية رمضان.. شاهدي!

المنافسةُ تحتدم بين أهمّ المطربين ب...

يحرصُ عددٌ من نجوم الوسط الفني في كل عام على إصدار أناشيد وأدعية دينية خاصة بحلول الشهر الفضيل. حيث طرح مؤخرًا الفنان رامي عياش، دعاءً جديدًا بعنوان "غفّار" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، بمناسبة الشهر الفضيل، من كلمات محمد الشربيني وألحان محمد بدرخان. https://www.youtube.com/watch?v=C_1nyFSMfBQ فيما أطلق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني دعاءً جديدًا، بعنوان "أنساك ربي” كلمات نزار فرنسيس تسجيل استديو طوني سابا. https://www.youtube.com/watch?v=ZRSKyFjtnXY وكما كان متوقعًا، أدّت المغنية اللبنانية المعتزلة أمل حجازي أنشودة "الله أكبر" من كلمات مصطفى شكري، وألحان حسام صعبي. العمل الذي تولّت حجازي إنتاجه شخصيًا، ونشرته على طريقة الفيديو كليب عبر منصّات التواصل الاجتماعي الخاصة

يحرصُ عددٌ من نجوم الوسط الفني في كل عام على إصدار أناشيد وأدعية دينية خاصة بحلول الشهر الفضيل.

حيث طرح مؤخرًا الفنان رامي عياش، دعاءً جديدًا بعنوان "غفّار" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، بمناسبة الشهر الفضيل، من كلمات محمد الشربيني وألحان محمد بدرخان.

https://www.youtube.com/watch?v=C_1nyFSMfBQ

فيما أطلق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني دعاءً جديدًا، بعنوان "أنساك ربي” كلمات نزار فرنسيس تسجيل استديو طوني سابا.

وكما كان متوقعًا، أدّت المغنية اللبنانية المعتزلة أمل حجازي أنشودة "الله أكبر" من كلمات مصطفى شكري، وألحان حسام صعبي. العمل الذي تولّت حجازي إنتاجه شخصيًا، ونشرته على طريقة الفيديو كليب عبر منصّات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وطرحت المغنية المصرية أنغام، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "30 يوم فرحة"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

وتتضمّن الأغنية أجواء رمضان التي تملؤها العبادات من صلاة وزكاة وصوم وعبادة ودعاء، فضلًا عن التطرُّق إلى أجواء الفرحة بقدوم الشهر الكريم.

كما أطلق الفنان المصري أحمد سعد عملاً دينيًا بعنوان "مسحراتي" تعاون فيه مع محمود هلال لناحية الكلمات، وكريم فتحي في الألحان، وإسلام الحسن في التوزيع. مع العلم بأنّ سعد كان قد أفصح عن نيّته طرح ميني ألبوم ديني خلال رمضان يحتوي على أناشيد وأدعية.

وبعدما حقّق النجم الإماراتي حسين الجسمي نجاحًا كبيرًا في عام 2012 عبر أنشودة "الله يا الله" من كلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، أعاد المغني السّوري حازم الشريف أداء مقطع منها على طريقته الخاصة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة، ولاقى رواجًا لافتًا.

ومن المتوقّع أن ينضم إلى هذه اللائحة الفنانة السورية أصالة والفنان المصري عمرو دياب خلال الأيّام المقبلة.

 

اترك تعليقاً