إبراهيم سعيد: رقص سعد الصغير "رقص س...

أخبار النجوم

إبراهيم سعيد: رقص سعد الصغير "رقص ستات".. وأعتذر من رانيا يوسف بشرط!

وصف لاعب الزمالك والأهلي السابق، إبراهيم سعيد، رقصه في أحد البرامج الفنية الكوميدية، بأنه رقص "كلاس" ترفيهي، ويشبه رقص الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، موضحًا أنه فعل ذلك من أجل أن يصل إلى عدد كبير من الذين لا يعرفون شيئًا عنه. وأضاف "سعيد"، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية، بسمة وهبة أن هذا الرقص لا يخجل منه، ولا مانع من أن يراه أولاده في المستقبل، مشددًا على أنه لم يفعل شيئًا محرمًا. جاء هذا التصريح في معرض رده على: "مفيش راجل يرقص"، مشيرا إلى أن الرقص الذي يقوم به المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، قريب من

وصف لاعب الزمالك والأهلي السابق، إبراهيم سعيد، رقصه في أحد البرامج الفنية الكوميدية، بأنه رقص "كلاس" ترفيهي، ويشبه رقص الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، موضحًا أنه فعل ذلك من أجل أن يصل إلى عدد كبير من الذين لا يعرفون شيئًا عنه.

وأضاف "سعيد"، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية، بسمة وهبة أن هذا الرقص لا يخجل منه، ولا مانع من أن يراه أولاده في المستقبل، مشددًا على أنه لم يفعل شيئًا محرمًا.

جاء هذا التصريح في معرض رده على: "مفيش راجل يرقص"، مشيرا إلى أن الرقص الذي يقوم به المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، قريب من رقص الستات، ولا يوجد وجه شبه بينه وبين رقص سعد.

وأوضح سعيد أن رقص الفنانة المصرية دينا لا يعجبه، لافتًا إلى أنه لا يُحب مثل هذه النوعية من الرقص، بل يحب رقص "الصالصا" مثلًا.

ونفى إبراهيم سعيد الاتهامات التي وُجهت له بشأن تعلّقه بـ"الستات" و"المخدرات"، فقال: "أنا مش بتاع ستات ولا بتاع مخدرات"، موضحًا أنه تزوج 4 مرات.

وعن إهانته للفنانة رانيا يوسف بعد قولها عدم نظافة الرجل المصري الشخصية، قال: إنه عنيف في ردوده بعض الشيء، مبينًا أنه كان يدافع عن الرجل المصري؛ ولأنه من الرجال المصريين فقد رأى أن تصريحها خطأ وكان لابد من الرد.

ورفض إبراهيم سعيد الاعتذار لرانيا يوسف، حيث اشترط أن تعتذر للرجل المصري أولًا، وبعدها سيعتذر لها.