كاتي بيري وجميلة جميل تتعاقدان مع الأمير ويليام.. فما هي الطبخة؟!
كاتي بيري وجميلة جميل تتعاقدان مع الأمير ويليام.. فما هي الطبخة؟!كاتي بيري وجميلة جميل تتعاقدان مع الأمير ويليام.. فما هي الطبخة؟!

كاتي بيري وجميلة جميل تتعاقدان مع الأمير ويليام.. فما هي الطبخة؟!

تشهد بريطانيا اليوم في تمام الساعة الـ 11 صباحًا اتّحاد المحطّات الإذاعية، عن طريق بث رسالة موحّدة مُدّتها 60 ثانية، تؤكّد أهمية الحديث عن الأمراض والصّحة العقلية.

وعن أبطال هذه الحملة التوعوية، فستكون بقيادة دوق كامبريدج الأمير ويليام، بالتّعاون مع مُغنّية البوب الأمريكية كيتي بيري، بالإضافة إلى الممثلة جميلة جميل، كما سينضم إليهم المُغنية أليشا ديكسون، والكوميدي ستيفن فراي، علمًا بأنّ لديهم جميعًا تاريخًا مع الصّحة النفسية.

لم يتم نشر أيّة تفاصيلٍ عن مُحتوى الرّسالة، وسيتم الكشف عنها اليوم عندما تُبث في جميع المحطات الإذاعية البريطانية في الآن نفسه.

يَقفُ خلف هذا المشروع تعاون كُل من الهيئة الصناعية للإذاعة التجارية Radiocentre، مع حملة الصحة العقلية التي تقودها المؤسسة الملكية، بقيادة الأمير ويليام والأمير هاري، وزوجتيهما كيت وميغان، Heads Together.

وفي السّياق نفسه، أطلق الرّباعي ويليام وهاري وكيت وميغان الأسبوع الماضي خدمة Shout، المعنية بتقديم خدماتٍ مجّانية عن طريق الرّسائل النّصية على مدار 24 ساعةٍ في اليوم و 7 أيّامٍ في الأسبوع، كما يُشارك في الحملة 3,000 مُتطوّع.

وفي تعليقها على الموضوع، قالت المُديرة التنفيذية للمؤسسة الملكية "لورين هيجيسي": "إننا نشعرُ بالامتنان بالعمل مع Radiocentre الذين وحّدوا الإذاعاتِ سويًّا، وليُذكروا كُلّ واحدٍ منّا بقوّة الاستماع، ولتعريف النّاس بفرط فُرص التطوع في الصّحة العقلية التي يُمكنهم المُشاركة بها في المملكة المُتّحدة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com