بيرين سات لا تتوقف عن استذكار حبيبها الراحل.. غير مكترثة بمشاعر زوجها كينان دوغلو!
بيرين سات لا تتوقف عن استذكار حبيبها الراحل.. غير مكترثة بمشاعر زوجها كينان دوغلو!بيرين سات لا تتوقف عن استذكار حبيبها الراحل.. غير مكترثة بمشاعر زوجها كينان دوغلو!

بيرين سات لا تتوقف عن استذكار حبيبها الراحل.. غير مكترثة بمشاعر زوجها كينان دوغلو!

بالرغم من كل المشاكل والانتقادات التي تتعرض لها الفنانة التركية بيرين سات، في كل مرة تستذكر فيها حبيبها الراحل أفا جوراي، إلّا أنها لا تضيع أي فرصة دون استذكاره غير مكترثة بمشاعر زوجها، فبعد المشاكل التي تعرضت لها يوم ميلادها بينها وبين زوجها المغني كينان دوغلو، بعد استذكارها لحبيبها الراحل في هذا اليوم، حيث كشفت بعض المصادر أن الخلافات بينهما كادت أن تصل للطلاق إلا أنهما منحا زواجهما فرصة جديدة.

عادت سات قبل فترة ونشرت صورة لها خلال زيارة قبر حبيبها، إلا أنها عادت وحذفتها بعد ساعات دون توضيح الأسباب، لكن كان من الواضح أن السبب كان زوجها كينان دوغلو.

هذا كله لم يوقف سات عن الاحتفال بذكرى ميلاد جوراي، حيث قامت بنشر صورة تجمعهما معًا، مع وضع "ايموجي" قلب في ذكرى ميلاده.

وبعد نشر سات للصورة، تفاعل عدد كبير من متابعيها مع هذه الحركة، ففي الوقت الذي أشاد عدد كبير منهم بوفاء النجمة التركية لحبيبها السابق وعدم تفويتها أي لحظة لاستذكاره، خصوصًا أنه كان وراء تشجيعها دخول عالم الفن والشهرة، فيما اعتبر آخرون أن سات لا تتوقف عن استفزاز زوجها ولا تراعي مشاعره، وأن تصرفاتها هذه ونشرها صورًا أو بوستات خاصة بحبيبها المتوفى من وقت لآخر يحمل بعض الإهانة لزوجها كينان دوغلو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com