كيم كارداشيان ساعدتْ في إطلاق سراح 17 سجينًا.. وهنا التّفاصيل!
كيم كارداشيان ساعدتْ في إطلاق سراح 17 سجينًا.. وهنا التّفاصيل!كيم كارداشيان ساعدتْ في إطلاق سراح 17 سجينًا.. وهنا التّفاصيل!

كيم كارداشيان ساعدتْ في إطلاق سراح 17 سجينًا.. وهنا التّفاصيل!

تتولّى نجمة تلفزيون الواقع الأمريكيّة، كيم كارداشيان، تمويل حملة للإفراج عن السّجناء، ممّن صدرتْ بحقّهم أحكام غير عادلة.

ووفقًا للتّقارير، ساعدتْ كيم، في إطلاق سراح 17 سجينًا خلال 90 يومًا، كجزءٍ من حملتها للمساعدة في إطلاق سراح السّجناء، الذين صدرتْ بحقّهم أحكامًا مشدّدة، وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانيّة.

أطلقتْ محامية كيم، بريتاني كاي بارنيت، حملة "90 يومًا من الحريّة" التي أسّستها النّجمة الأمريكيّة، لمساعدة من حاصرتهم القضبان، حيث تدفع كيم الفواتير التي تسمح للمحامية وفريقها، بالعمل على القضايا، وفقًا لتقارير "TMZ".

وتعمل نجمة تلفزيون العائلة الواقعيّ "Keeping Up With The Kardashians" على توثيق أعمال حملتها، عبر وسائل التّواصل الإجتماعيّ، من خلال احتفالها في كلّ مرّة يتمّ فيها إغاثة أحد المسجونين، والمساعدة في إخلاء سبيله.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفتْ كيم، عن مساعدة حملتها لسجين، يدعى جيفري من ميامي، قضى نحو 22 عامًا وراء القضبان بعد إدانته بقضيّة مخدّرات، حيث غرّدت من خلال حسابها على موقع تويتر قائلة: "لقد فعلناها مرّة أخرى، لقد كانت أفضل مكالمة هاتفيّة من عائلتي ومحاميتي... نجحنا بإطلاق سراح جيفري من ميامي، الذي قضى 22 عامًا في السّجن، بسبب اتّهامه في قضيّة مخدّرات منخفضة المستوى".

وأضافتْ "أخذنا وقتًا طويلًا لكنّني مسرورة لتمويل هذا العمل المنقذ لحياة البعض".

يأتي ذلك، بعد أنْ كشفتْ كيم، عن سعيها لتصبح محامية، حيث تعمل في تدريب مهنيّ، مدته أربع سنوات في مكتب محاماة، مقرّه سان فرانسيسكو. وستخضع لاختبار مزاولة مهنة المحاماة في العام 2022.

جاء في تصريح لكيم، نقلته مجلة "فوغ" العالميّة، أنّها شعرتْ برغبتها في الدّفاع عن أشخاص دفعوا مستحقّاتهم إلى المجتمع، وأنّها تريد إصلاح النّظام الحاليّ، وشعورها بأنّها إذا تعلّمتْ أكثر، سيمكّنها فعل المزيد.

يُذكر، أنّ كيم تعيش بواحدة من الولايات الأمريكيّة الأربع، التي لا تشترط الذّهاب لكليّة الحقوق، لمزاولة مهنة المحاماة، بل يُشترط عليها اجتياز اختبار لمزاولة المهنة، والذي تسعى كيم لخوضه، بحلول عام 2022.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com