أخبار النجوم

انفصال كرم بورسين عن سيريناى ساريكايا.. بعد قصّة حبّ استمرتْ لسنوات!

انفصال كرم بورسين عن سيريناى ساريكا...

صدمة كبيرة أصابتْ عشّاق الثّنائيّ الفنيّ، كرم بورسين وسيريناى ساريكايا، اللّذين تربطهما علاقة حبّ منذ عام 2015، بعدما انفصلا، لينهيا قصّة حبّ دامت 4 سنوات. وبحسب صحيفة حريات التّركيّة، أكّد كرم بورسين، وسيريناى ساريكايا خبر انفصالهما. وبدأتْ قصّة الحبّ بين الثّنائىّ الشّهير بعد مشاركتهما فى تصوير أحد الإعلانات. ورغم أنّه كثيرًا ما كانت تتردّد شائعات حول انفصالهما، إلا أنّ هذه المرّة تأكّد الخبر، حيث انتقل النّجم كرم بورسين هذا الصّباح من المنزل، الذى كان يعيش فيه مع النّجمة سيريناى. يُذكر، أنّ كرم بورسين ممثّل تركيّ، من مواليد يونيو 1987 بمدينة اسطنبول، وبدأ مشواره الفنيّ في هوليوود، وشارك في بطولة خمسة

صدمة كبيرة أصابتْ عشّاق الثّنائيّ الفنيّ، كرم بورسين وسيريناى ساريكايا، اللّذين تربطهما علاقة حبّ منذ عام 2015، بعدما انفصلا، لينهيا قصّة حبّ دامت 4 سنوات.

وبحسب صحيفة حريات التّركيّة، أكّد كرم بورسين، وسيريناى ساريكايا خبر انفصالهما.

وبدأتْ قصّة الحبّ بين الثّنائىّ الشّهير بعد مشاركتهما فى تصوير أحد الإعلانات. ورغم أنّه كثيرًا ما كانت تتردّد شائعات حول انفصالهما، إلا أنّ هذه المرّة تأكّد الخبر، حيث انتقل النّجم كرم بورسين هذا الصّباح من المنزل، الذى كان يعيش فيه مع النّجمة سيريناى.

يُذكر، أنّ كرم بورسين ممثّل تركيّ، من مواليد يونيو 1987 بمدينة اسطنبول، وبدأ مشواره الفنيّ في هوليوود، وشارك في بطولة خمسة أفلام هناك. فيما جاءتْ الانطلاقة الحقيقيّة لبورسين في تركيا، حينما عُرض عليه دور البطولة في المسلسل التّركيّ الشّبابي الشّهير "ما وراء الشمس"، ثمّ شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، كما حصد العديد من الجوائز.

 

اترك تعليقاً