رانيا الكردي تكشف عن مهنتها الجديدة...

أخبار النجوم

رانيا الكردي تكشف عن مهنتها الجديدة.. ما هي؟

كشفت الفنانة الأردنية رانيا الكردي أنها تعمل حاليًا على مهنة "مدربة مهارات حياة" فيما تعرف بـ"لايف كوتش"، وذلك بسبب محبتها لهذا العلم وارتباطه بمهنة التمثيل على حد وصفها. وترى الكردي أن ارتباط علم النفس بالتمثيل، يأتي من خلال تحليل الشخصيات عند تجسيدها، وهذا ما دفعها لدراسة الأمر بشكل جاد من خلال حضور دورات متخصصة في مكان إقامتها في لندن. وقالت: "بعرف إنه اللايف كوتش موضة.. بس أنا بسببه حبيت التمثيل وبحب أوصل الرسالة للمشاهدين". يشار إلى أن الكردي تعمل حاليًا على فيلم "بيت سلمى" من كتابة وإخراج هنادي عليان، وتدور أحداث العمل الدرامي والكوميدي، حول ثلاث سيدات يعرضن قصصهن بشكل

كشفت الفنانة الأردنية رانيا الكردي أنها تعمل حاليًا على مهنة "مدربة مهارات حياة" فيما تعرف بـ"لايف كوتش"، وذلك بسبب محبتها لهذا العلم وارتباطه بمهنة التمثيل على حد وصفها.

وترى الكردي أن ارتباط علم النفس بالتمثيل، يأتي من خلال تحليل الشخصيات عند تجسيدها، وهذا ما دفعها لدراسة الأمر بشكل جاد من خلال حضور دورات متخصصة في مكان إقامتها في لندن.

وقالت: "بعرف إنه اللايف كوتش موضة.. بس أنا بسببه حبيت التمثيل وبحب أوصل الرسالة للمشاهدين".

img

يشار إلى أن الكردي تعمل حاليًا على فيلم "بيت سلمى" من كتابة وإخراج هنادي عليان، وتدور أحداث العمل الدرامي والكوميدي، حول ثلاث سيدات يعرضن قصصهن بشكل مختلف.

وقالت الكردي: إن مشاركة الفنانة القديرة جولييت عواد في الفيلم إضافة كبيرة، وعلقت: "رح تشوفوها بقالب مختلف تمامًا.. غير عن اللون البدوي اللي تعودتوا عليه".