باسل خياط يُشوّق الجمهور حول مسلسله...

أخبار النجوم

باسل خياط يُشوّق الجمهور حول مسلسله الجديد.. ما علاقة قناع "فانديتا"؟

أثار اللوك الذي اعتمده الفنان باسل خياط في بوستر مسلسله الجديد "الكاتب" تساؤلات جمهوره عن طبيعة الشخصية التي سيُقدّمها في العمل خصوصًا أن خياط معروف عنه تقديم الأدوار المركبة الصعبة. وأكثر ما أثار حالة الجدل هو "شاربه" الذي اختار له شكلاً مميزًا، زاد من حماسة جمهوره للعمل، فمع اقتراب الموسم الرمضاني الذي تبقى له ما يقارب الأسبوعين، بدأ الفنان السوري يزيادة جرعة الحماسة لدى جمهوره، فنشر يوم أمس صورة للشخصية التي كشف من خلال تعليقه إنها ستحمل اسم يونس جبران. كما نشر الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل، والذي ظهر فيه قناع فانديتا الشهير، ليتم فك لغز "الشارب" الذي اختاره خياط لإطلالته

أثار اللوك الذي اعتمده الفنان باسل خياط في بوستر مسلسله الجديد "الكاتب" تساؤلات جمهوره عن طبيعة الشخصية التي سيُقدّمها في العمل خصوصًا أن خياط معروف عنه تقديم الأدوار المركبة الصعبة.

وأكثر ما أثار حالة الجدل هو "شاربه" الذي اختار له شكلاً مميزًا، زاد من حماسة جمهوره للعمل، فمع اقتراب الموسم الرمضاني الذي تبقى له ما يقارب الأسبوعين، بدأ الفنان السوري يزيادة جرعة الحماسة لدى جمهوره، فنشر يوم أمس صورة للشخصية التي كشف من خلال تعليقه إنها ستحمل اسم يونس جبران.

كما نشر الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل، والذي ظهر فيه قناع فانديتا الشهير، ليتم فك لغز "الشارب" الذي اختاره خياط لإطلالته في العمل، إذْ بدا من الواضح أنه استوحى اللوك من القناع الشهير.

واشتهر قناع فانديتا في الفيلم الأمريكي الشهير الذي يحمل نفس الاسم، والذي تدور قصته حول الثأر والثورة بالتخفي وراء هذا القناع، الذي أصبح بعد ذلك رمزًا للانتقام والثورات. فهل يجسّد باسل خياط شخصية تسعى وراء الانتقام وتتخفّى وراء قناع سري من أجل تحقيق هدفها؟.

يُذكر أن العمل يضم عددًا من النجوم من بينهم اللبنانية دانييلا رحمة ومواطنتها ندى فرحات، وهو من إخراج رامي حنا.