بعد جدل السعودية.. تكريم جديد لسمية...

أخبار النجوم

بعد جدل السعودية.. تكريم جديد لسمية الخشاب في سوريا وهكذا علّقت

وجهت الفنانة المصرية سمية الخشاب، رسالة إلى الحكومة السورية والشعب السوري عقب تكريمها بمهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في العاصمة السورية دمشق. وشاركت سمية فيديو لها خلال تكريمها على خشبة المسرح بمهرجان السينما القصيرة عبر حسابها في إنستغرام. وعلقت قائلة: "شكرًا جزيلاً لوزارة الإعلام السورية والقائمين على مهرجان الشباب للسينما القصيرة على تكريمي والاستقبال الرائع من جمهوري الحبيب". https://www.instagram.com/p/BwoCuwthcY_/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1w3b98sw1qdba وكرمت إدارة مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا، النجمة سمية الخشاب عن أعمالها السينمائية كافة، وذلك ضمن فعاليات دورته السادسة المقامة في الفترة من 23 إلى 28 أبريل الجاري. ويشارك في المهرجان المخرج مسعد فودة، نقيب السينمائيين، وفاروق صبري، رئيس

وجهت الفنانة المصرية سمية الخشاب، رسالة إلى الحكومة السورية والشعب السوري عقب تكريمها بمهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في العاصمة السورية دمشق.

وشاركت سمية فيديو لها خلال تكريمها على خشبة المسرح بمهرجان السينما القصيرة عبر حسابها في إنستغرام.

وعلقت قائلة: "شكرًا جزيلاً لوزارة الإعلام السورية والقائمين على مهرجان الشباب للسينما القصيرة على تكريمي والاستقبال الرائع من جمهوري الحبيب".

وكرمت إدارة مهرجان سينما الشباب والأفلام القصيرة في سوريا، النجمة سمية الخشاب عن أعمالها السينمائية كافة، وذلك ضمن فعاليات دورته السادسة المقامة في الفترة من 23 إلى 28 أبريل الجاري.

img

ويشارك في المهرجان المخرج مسعد فودة، نقيب السينمائيين، وفاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما، والمخرج عمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية.

img

وانطلق المهرجان تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء السوري المهندس عماد خميس، ويستمر حتى الـ 28 من أبريل الحالي.

وكانت سمية الخشاب أثارت الجدل بعد تكريمها في المملكة العربية السعودية وحصولها على ختم الرسول، حيث ثارت انتقادات ضد التكريم الذي جاء من جمعية المنتجين والموزعين السعوديين عن أغنيتها الجديدة المناهضة للعنف ضد المرأة، باعتبار أن سمية ليست سعودية حتى يتم تكريمها.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كان كليبها "بتستقوى" الذي اقترب من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهو الكليب الذي طرحته سمية تزامنًا مع شهر المرأة، إذ تهدف من خلاله إلى وقف العنف ضد المرأة.