أخبار النجوم

شريف مدكور ينشرُ صورته على سرير الشفاء.. ويُؤكّد: إجراء طبي بسيط!

شريف مدكور ينشرُ صورته على سرير الش...

يُعاني الإعلامي المصري شريف مدكور، من وعكة صحية ألمّت به اليوم الثلاثاء، حيث دخل مستشفى كليوباترا، بمنطقة مصر الجديدة في العاصمة القاهرة، ونشر "مدكور"، صورةً له عبر حسابه في "فيسبوك"، وهو يرقد على سرير طبي وحوله الطبيبة المختصة. ويخضعُ شريف مدكور لبعض الفحوصات الطبية، للاطمئنان على صحته، ورغم أنه لم يكشف عن ما يعانيه صحيًا، لكنه شارك متابعيه بتسجيله الدخول إلى المستشفى اليوم وأرفقه بتعلق جاء فيه: "إجراء طبي بسيط إن شاء الله". وعلّق الكثير من زملائه الإعلاميين والفنانين على ما نشره، في محاولة منهم للاطمئنان عن حالته الصحية، وكان من بين المعلّقين، الفنانة فريدة سيف النصر، نشوى مصطفى، سامح

يُعاني الإعلامي المصري شريف مدكور، من وعكة صحية ألمّت به اليوم الثلاثاء، حيث دخل مستشفى كليوباترا، بمنطقة مصر الجديدة في العاصمة القاهرة، ونشر "مدكور"، صورةً له عبر حسابه في "فيسبوك"، وهو يرقد على سرير طبي وحوله الطبيبة المختصة.

ويخضعُ شريف مدكور لبعض الفحوصات الطبية، للاطمئنان على صحته، ورغم أنه لم يكشف عن ما يعانيه صحيًا، لكنه شارك متابعيه بتسجيله الدخول إلى المستشفى اليوم وأرفقه بتعلق جاء فيه: "إجراء طبي بسيط إن شاء الله".

وعلّق الكثير من زملائه الإعلاميين والفنانين على ما نشره، في محاولة منهم للاطمئنان عن حالته الصحية، وكان من بين المعلّقين، الفنانة فريدة سيف النصر، نشوى مصطفى، سامح حسين، عمرو عبدالعزيز، بدرية طلبة، عماد رشاد، نُهير أمين، أمير صلاح الدين، وغيرهم.

وظهر الإعلامي المصري، شريف مدكور، أمس في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث أدلى بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي شهدتها مصر على مدار الثلاثة أيام الماضية.

اترك تعليقاً