أخبار النجوم

هند رضا تكشف عن مرضها للمرة الأولى.. وتؤكد: شكرًا لصحابي!

هند رضا تكشف عن مرضها للمرة الأولى....

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية هند رضا، عن مرضها للمرة الأولى، والذي منعها من الظهور والتواجد الإعلامي والسينمائي والدرامي خلال الفترة الماضية، والذي استمر لمدة ثلاث سنوات. وشاركت هند التي ظهرت في مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان، عدة مقاطع فيديو عبر "إنستغرام" كشفت فيها كواليس إصابتها بمرض في منطقة الرقبة أثّر على ظهرها وجسدها ومنعها من التحرك والتواجد الإعلامي. وقالت في الفيديوهات التي شاركتها: "بقالي فترة بتسأل مبتظهريش على الشاشة ليه ولا بتظهري في أي أعمال سينمائية ولا درامية، كنت بقولهم هيجي الوقت المناسب اللي أقول ليكم السبب". وكشفت خلال الفيديوهات قائلة: "كان عندي إصابة جامدة في رقبتي الإصابة دي

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية هند رضا، عن مرضها للمرة الأولى، والذي منعها من الظهور والتواجد الإعلامي والسينمائي والدرامي خلال الفترة الماضية، والذي استمر لمدة ثلاث سنوات.

وشاركت هند التي ظهرت في مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان، عدة مقاطع فيديو عبر "إنستغرام" كشفت فيها كواليس إصابتها بمرض في منطقة الرقبة أثّر على ظهرها وجسدها ومنعها من التحرك والتواجد الإعلامي.

وقالت في الفيديوهات التي شاركتها: "بقالي فترة بتسأل مبتظهريش على الشاشة ليه ولا بتظهري في أي أعمال سينمائية ولا درامية، كنت بقولهم هيجي الوقت المناسب اللي أقول ليكم السبب".

وكشفت خلال الفيديوهات قائلة: "كان عندي إصابة جامدة في رقبتي الإصابة دي من 3 سنوات أثرت على ظهري ورقبتي وكتافي وعلى صحتي بشكل عام ومنعتني من التواجد".

وتابعت: "الحمد لله دلوقتي أحسن بكتير وحابة أشكر أهلي اللي سندوني ودعموني وشكرا لصحابي بشكل مباشر دعمكم كان بيوصلني والفانز كل كلمة حلوة تعملوها بتفرق معايا".

وكتبت أيضًا رسالة مطولة على الفيديوهات التي شاركتها قالت فيها: "أحب مشاركة هذا الجزء معكم منذ 3 أعوام، وقد أصبت في رقبتي وبحلول الوقت بالكاد أصاب ظهري وكتفي وحالتي الصحية بأكملها، لقد كنت أسأل الكثير في العام الماضي كله لماذا أنا لا أتصرف، أو أن أكون على شاشة التلفزيون كمقدم تلفزيوني أو كمضيف راديو أيضًا! أجبت في بعض الأحيان بأنني سرعان ما سأعود إلى العمل".

وأضافت: "بعد عام ونصف من العلاج المركز والعلاج الطبيعي، الآن أشعر بتحسن الحمد لله".

يذكر أن هند رضا إعلامية و ممثلة مصرية، اشتهرت كمذيعة بعد فوزها في مسابقة المذيعين في إذاعة نجوم إف إم 2009 بفضل برنامجها "عيشها بشكل تاني"، وقدمت في التلفزيون برنامج "إزي الصحة" على قناة النهار.

واستطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق شعبية كبيرة لمتابعة برنامجها "عيشها بشكل تاني" مع كريم الحميدي علي نجوم إف إم وذلك لتفاعلها مع المستمعين الذين يحبون إبداء آرائهم في الموضوعات المتنوعة التي تطرحها باستمرار.

وشاركت في عدة أعمال سينمائية ودرامية آخرها مسلسل "الأسطورة" و"حارة اليهود" و"وعد" وأفلام "حالة عشق و"دلع بنات" و"مريم".

View this post on Instagram

I would love to share this part of me with you all 3 years ago I was injured in my Neck and by time it hardly effected my back and shoulders and my whole health condition. I’ve been asking a lot the whole last year why am I not acting,being on TV as a TV Presenter and as Radio Host as well! Sometimes I replied back that soon I’ll be back to work and sometimes I didn’t reply coz I was still working on my Neck injury and as usual I would love to share the good positive side of my life even when life is not easy coz I believe that life is beautiful and eventually it gets better. After a year and a half of concentrated treatment and physiotherapy Now I feel better Elhamdoullah. I would love to thank my beloved family for your full support, care and love you give me, thank you my supportive lovely friends for caring, thank you to my Physiotherapist and Doctors for giving me hope throughout my treatment and thank you to my best fans who make me happy for each meaningful word, for your continues support and love. Grateful and blessed for being alive #hendreda

A post shared by Hend Reda Khalifa 𓋹🐞 (@henddreda) on

 

 

اترك تعليقاً