إليسا بمشاعر مُتناقضة في كليب "كرهن...

أخبار النجوم

إليسا بمشاعر مُتناقضة في كليب "كرهني".. وتتصدّر "تويتر"!

طرحت الفنانة إليسا، اليوم الإثنين، عملها المصوّر المنتظر "كرهني"، وهي إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللي بحبوني" على قناتها الرسمية في "يوتيوب". واحتل اسم الأغنية #كرهني قائمة الترند في أكثر من بلد عربي على "تويتر" بعد طرح الفيديو كليب. والعمل يحمل كمًّا من مشاعر الحب توازي مشاعر الغضب والكره التي تُصيب العاشقين بعد الانفصال، ولكن هذه المرّة قرّرت المخرجة اللبنانية أنجي جمّال أن تُظهر مشاعر الرجل المنهك بأحاسيسه بعد الانفصال عن حبّه، لتبقى إليسا متربّعة على عرشها في الإحساس وعدم الانكسار. الأغنية من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وإنتاج "روتانا" للمرئيات والصوتيات. https://www.youtube.com/watch?v=YLEl8EDmAMQ  

طرحت الفنانة إليسا، اليوم الإثنين، عملها المصوّر المنتظر "كرهني"، وهي إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللي بحبوني" على قناتها الرسمية في "يوتيوب".

واحتل اسم الأغنية #كرهني قائمة الترند في أكثر من بلد عربي على "تويتر" بعد طرح الفيديو كليب.

والعمل يحمل كمًّا من مشاعر الحب توازي مشاعر الغضب والكره التي تُصيب العاشقين بعد الانفصال، ولكن هذه المرّة قرّرت المخرجة اللبنانية أنجي جمّال أن تُظهر مشاعر الرجل المنهك بأحاسيسه بعد الانفصال عن حبّه، لتبقى إليسا متربّعة على عرشها في الإحساس وعدم الانكسار.

الأغنية من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وإنتاج "روتانا" للمرئيات والصوتيات.