أخبار النجوم

أديل تواعد رجلًا جديدًا.. هل استفاقت من صدمة طلاقها بهذه السرعة؟

أديل تواعد رجلًا جديدًا.. هل استفاق...

في تطور سريع لواقع انفصال المغنية البريطانية أديل، كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجمة الشابة لم تستسلم لحزنها نتيجة انفصالها عن زوجها، سيمون كونيكي، وأنها تفكر في الارتباط من جديد، لكنها هذه المرة مع رجل أمريكي. وقالت الصحيفة: إن أديل 30 عامًا، أخبرت أصدقاءها المقربين منها إنها لا تود أن تتخبط نتيجة قرار انفصالها الأخير عن زوجها، وأنها بينما تعيد ترتيب حياتها من جديد في الولايات المتحدة، فإنها قد بدأت في غضون ذلك في مواعدة رجل أمريكي الجنسية. وكشف مصدر مقرب من أديل للصحيفة: "تشعر أديل بالسعادة لتحدثها للرجال مرة أخرى، ويمكن القول: إنها تعيش الآن فترة مغازلة، إذ

في تطور سريع لواقع انفصال المغنية البريطانية أديل، كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجمة الشابة لم تستسلم لحزنها نتيجة انفصالها عن زوجها، سيمون كونيكي، وأنها تفكر في الارتباط من جديد، لكنها هذه المرة مع رجل أمريكي.

وقالت الصحيفة: إن أديل 30 عامًا، أخبرت أصدقاءها المقربين منها إنها لا تود أن تتخبط نتيجة قرار انفصالها الأخير عن زوجها، وأنها بينما تعيد ترتيب حياتها من جديد في الولايات المتحدة، فإنها قد بدأت في غضون ذلك في مواعدة رجل أمريكي الجنسية.

وكشف مصدر مقرب من أديل للصحيفة: "تشعر أديل بالسعادة لتحدثها للرجال مرة أخرى، ويمكن القول: إنها تعيش الآن فترة مغازلة، إذ إنها منجذبة الآن لرجال آخرين ومتقبلة فكرة أن الأمور انتهت تمامًا بالنسبة لعلاقتها بسيمون هذه المرة، فليس هناك أي أمل للعودة من جديد. وهي الآن في مرحلة استعادة الاتزان؛ لأنها لا تريد أن تندفع وتتعجل الأمور عما قريب، فقط لديها الرغبة في الارتباط، لكن بتروٍ".

وكانت "ذا صن" انفردت بكشفها عن أن أديل وسيمون يعيشان بشكل منفصل عن بعضهما منذ سنوات، بعد أن أصدر متحدث باسم أديل بيانًا يؤكد فيه انفصالهما رسميًا.

 

اترك تعليقاً